"الارصاد": المرتفع الجوي يستمر حتى الخميس .. (درجات الحرارة)


جراسا -

تتأثر المملكة بكتلة هوائية معتدلة الحرارة، مصاحبة للمرتفع الجوي المؤثر على شرق اوروبا وتستمر حتى نهاية الاسبوع الحالي، وفقا لدائرة الارصاد الجوية.

وبحسب الدائرة فإن انخفاضا طفيفا يطرأ على درجات الحرارة الاثنين، وتكون الاجواء صيفية لطيفة في عمان والمناطق الجبلية وحاره نسبيا في الأغوار والعقبة والبادية الأردنية مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة الاثنين في عمان الشرقية بين 30-18درجة مئوية، عمان الغربية 26-16، المرتفعات الشمالية 25-15، وجبال الشراه 26-15، البادية والسهول الشرقية 34-19، الاغوار الشمالية 34-21، الاغوار الوسطى 36-24، الاغوار الجنوبية 36-28، والعقبة 36-26 درجة مئوية.

ويوم الثلاثاء فلا تغير على درجات الحرارة وتكون الأجواء صيفية لطيفة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاربعاء فلا تغير ايضا، على درجات الحرارة وأجواء صيفية لطيفة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي العقبة، تكون الاجواء حارة نسبياً خلال النهار مع ظهور الغيوم العالية، والرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا وخفيف ارتفاع الموج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات