النسور الى السويد


جراسا -

غادر رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور الى السويد اليوم الاحد في زيارة رسمية تستمر عدة ايام يشارك خلالها بالمؤتمر العالمي للمياه الذي يبدأ اعماله غدا الاثنين في مدينة ستوكهولم.

وسيعرض رئيس الوزراء في كلمة يلقيها خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الواقع المائي في الاردن والتحديات التي تواجهه خاصة في ظل موجة اللجوء السوري وتأثيراتها على الواقع المائي والبنية التحتية .

كما سيلتقي رئيس الوزراء على هامش اعمال المؤتمر رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين وعددا من المسؤولين للبحث في اليات تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك .

ويرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزير المياه والري الدكتور حازم الناصر .

يذكر أن المؤتمر العالمي للمياه ينظم سنويا من قبل معهد ستوكهولم الدولي في السويد منذ عام 1991، ويركز على القضايا العالمية الكبرى والحلول العملية لها، ويعد نقطة محورية سنوية لقضايا المياه في العالم، ويشارك فيه اكثر من 2500 مشارك من مختلف انحاء العالم حيث يعقد هذا العام تحت شعار "الماء من اجل التنمية".( بترا ) 



تعليقات القراء

محمد المومني
ابشروا يا الاردنيين الميه رح تصير ببلاش عمكم ابو زهير حيعمللكم من الصحراء بحر ... يا خوفي يولع سعر الميه على شان يسددوا نفقات وهدايا ابو زهير
23-08-2015 10:13 AM
سليمان العبداللة
الافضل ان يبقى هناك
23-08-2015 01:04 PM
متشائل
لجوء ولا هجرة..؟
23-08-2015 01:10 PM
مواطن.
هاي زيارة الوداع لانه كل رئيس وقبل ما يروح بيطلع زيارة شمة هواء على حساب الشعب .
23-08-2015 04:03 PM
الهندي الأخضر
وزير المياه اوكي ! كان في السنوات السابقة يسافر الأمين العام او احد موظفي المياه. بس رئيس الوزراء على مؤتمر متخصص و الله هذه شمة هوا على حساب الشعب المسخم الي شلحه الرئيس آخر ما يملك و هو كرامته !
23-08-2015 04:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات