القبـض علـى 50 الـف مطلوب منذ مطلع العام


جراسا -

تجاوز عدد المطلوبين المقبوض عليهم خلال الحملة الامنية التي ينفذها جهاز الامن العام 50 الفا منذ مطلع العام بحسب مصدر امني مطلع.

وقال المصدر في تصريح صحفي إن الحملة الامنية مستمرة وضمن خطة عملية تم دراستها تهدف للخلاص من ظاهرة السلاح والمخدرات اضافة الى القاء القبض على المطلوبين واعادة الحقوق لاصحابها.

واكد المصدر اصرار جهاز العام بكافة مرتباته على المضي قدما في تنفيذ الحملة الامنية ودخول جميع المناطق التي يتواجد بها المطلوبون دون تردد، نافيا ان تكون هناك مناطق محظورة على الامن العام.

وبين المصدر ان الحملة الامنية تقوم يتنفيذ حملات امنية نوعية طالت جميع المناطق المشبوهة والتي يرتادها المطلوبون وارباب السوابق، مؤكدا ان نتائج الحملة -التي بدأت قبل عامين تقريبا دون توقف او انقطاع- ايجابية تمخض عنها القبض على مطلوبين وخفض نسبة ارتكاب جرائم السرقة والسطو المسلح اضافة الى خفض نسبة الحوادث المرورية ايضا.

ونفى المصدر في حديثه ان يكون هناك ما يسمى بـالـ»بؤر» الامنية التي لا يستطيع جهاز الأمن الوصول اليها ومداهمتها على مدار الساعة إذ إن الحملات المنفذه تثبت تواجد الامن في جميع انحاء المملكة دون استثناء. واعتبر المصدر ان ارتفاع اعداد الجرائم وقضايا السلاح والمخدرات امر متوقع نتيجة الزيادة الطبيعية في عدد سكان المملكة اضافة الى تدفق اللاجئين بشكل كبير جدا، مشيرا الى ان الحملات الأمنية ساعدت في ضبط أشخاص من اصحاب القيود؛ ما أسهم بسرعة اكتشاف الجرائم مثل: جرائم سرقة السيارات، التي سببت قلقا أمنيا للمواطنين.

واكد ان الحملات الأمنية التي نفذها جهاز الامن العام وبالتعاون مع الاجهزة الامنية المساندة عكست حالة من الاطمئنان لدى المواطنين كما عززت يقين المواطنين بأن ممتلكاتهم مصانة، وأن المجرم سيطاله العقاب، حتى وإن توارى محاولا الإفلات بجريمته. وقال المصدر، ان الحملة الامنية كانت ولا تزال على شكل نقاط غلق ودوريات راجلة وآلية لمرتبات من الامن العام في الشوارع العامة والمناطق السكنية والتجارية في مختلف محافظات المملكة حيث سيكون الهدف منها ضبط كل ما هو مخالف للقانون من اسلحة غير مرخصة او مطلوبين او مركبات مطلوبة للمحاكم او مسروقة. 
الدستور



تعليقات القراء

HomeAlone
ماشاءالله، آكلين..شاربين ..نايمين ببﻻش، والشعب الغلبان بيصرف عليهم وبيدفع فواتيرهم.
23-08-2015 12:22 AM
منور
اولا الشكر للامن العام
الجرائم زادت والقتل زاد واستعمال الاسلجه الناريه نسمع ونقراء زادت وبكثره كذالك السرقات وسرقه السيارات..المخدرات وتجارها زادو..شاطرين على الذى يدخن سيجاره مرواناوالعالم كله سمج ب
23-08-2015 01:03 AM
ابو مروان
احنا وين 50000 مطلوب؟؟؟؟ يا حلالي يا مالي هزي محرمتك هزي تلولحي يا داليه شن قليله شن قليله الله يعنا على الوضع المتردي
رد بواسطة حمد
الرقم غير صحيح ومبالغ فية...مع شكرنا لما تقوم بة الاجهزة الامنية
23-08-2015 06:52 AM
مادباوي
شو الفايدة اذا بنسجن كم شهر وبطلع...
23-08-2015 08:26 AM
مسخره
10 زعران والباقي على قضايا ماليه وعدد المطلوبين مليون ونص مواطن
23-08-2015 09:43 AM
ابو خليل
تاكدوا من الرقم هل من المعقول كان هناك 50000الف مطلوب ؟؟؟؟العدد يفوق واقع السكان حسب احصائات عالمية لانه يعطي دلالة لاتسر وتفسر باشكال والوان؟؟؟وتحية لأجهزة الامن الساهرة
23-08-2015 09:47 AM
اببوسامي
ا الحمد لله . لكن شعور الناس بالواسطة والمحسوبية وعدم العدالة لم يأت من فراغ والعدد هو الدليل . يعنى من سبق كان حاطط راسه في الرمل ؟؟ واعضاء السلطتين تشريعية وتنفيذية مشغولين بجاهات طلب ايد المصونة؟
23-08-2015 11:24 AM
استكبرها ولو عجرة
العدد مؤشر خطير
ولا يعد انجاز وانما تقصير ليس فقط من الامن العام وانما من جهات أخرى
23-08-2015 11:27 AM
سمير
شو هالكلام يا جماعة 50 الف مطلوب مين بعد من الشعب الاردني كل الناس صايرين قطاعين طرق = واصبر كمان شوي
23-08-2015 11:36 AM
مراقب وضع
معنى هالكلام يا اخوان انه = الهمل اللي عنا بكفي =ومش ناقصين همل ييجو من الخارج كما نرى
23-08-2015 11:41 AM
موسى العموش
هذول منهم 49000 شيكات بدون رصيد من وضع الزفت
23-08-2015 04:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات