الزرقاء .. منح 300 فترينا للمعاقين وإزالة أكشاك لمتنفذين


جراسا -

خاص - في خطوة لتحسين معيشة وأوضاع ذوي لإعاقة ودعمهم لإيجاد فرص عمل تدر عليهم دخلاً يُعينهم على التكيُّف مع الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها فئة كبيرة من المواطنين وخاصة أصحاب الإعاقات ستقوم بلدية الزرقاء بمنح هؤلاء الأشخاص مايقارب 300 فاترينا على الرصيف المؤدي
بإتجاه المجمع الجديد.

وقد ثمن عدد من أصحاب الإعاقة هذه الخطوة مطالبين البلدية الإسراع في الوفاء بهذا الموضوع كونهم بحاجة لمصدر دخل يلبي إحتياجاتهم ويحسِّن من معيشتهم.

وفي نفس السياق قامت كوادر رقابة الأسواق في بلدية الزرقاء بالعمل على إزالة أكشاك تم وضعها بشكل مخالف من قبل متنفذين على الرصيف المذكور.

وقال مصدر مطلع أنه وأثناء جولات إعتيادية يومية يقوم بها فريق رقابة الأسواق لوحظ وجود إثنان من الأكشاك تم وضعهما بشكل مخالف على الرصيف دون الحصول على الموافقات الرسمية بهذا
الخصوص.

وأضاف: تم على الفور الطلب من الأجهزة المختصه إزالتهما، حيث تم ذلك بواسطة ونش. مبيناً بأن البلدية ستقوم بإزالة أي كشك أو معرش يوضع بدون الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة لإقامته.



تعليقات القراء

خلف الشبيب
تحيه الى الرجل النظيف الذي يعمل بجد وأجتهاد ويعمل للمصلحه العليا للوطن تحيه مره أخرى للمهندس عماد المومني رئيس بلدية الزرقاء الكبرى.
22-08-2015 08:45 PM
زرقاوي قديم
منذ مدة طويلة ونحن ننتظر رجلا مثل المهندس عماد المومني لاصلاح احوال الزرقاء التي تردت في عهد من سبقوه
23-08-2015 08:57 AM
موسى العموش
استمر مهندس عماد الله يحميك من شرور الفاسدين
23-08-2015 01:44 PM
hani odeh
المهندس عماد المومني الرجل المناسب في المكان المناسب وفي الوقت المناسب ربنا اوفقك ويعطيك الف الف عافية
23-08-2015 01:55 PM
من عمان وسكان الزرقاء
جزاك الله خيرا ونصرك على الفاسدين المتنفذين الذين لا يشبعون
23-08-2015 03:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات