داوود: الملك حسين باع منزله لاعمار الاقصى


جراسا -

 قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية هايل داوود إن الملك المغفور له الحسين بن طلال باع منزله لإعادة إعمار المسجد الأقصى بعد إحراقه عام 1969.

وأكد داوود خلال خطبة الجمعة أن إنقاذ الأقصى من أسره ومن إيدي أعداء الأمة يجب أن يكون من خلال إصلاح المجتمع وأن يكون مجتمعا قويا حيث أن الجميع مسؤول عن مجتمعه عندها يمكن أن يحرر الأقصى.

وقال وزير الأوقاف في ذكرى إحراق المسجد الأقصى، إن الأقصى أحرق علي يد متطرف صهيوني ، ولم يحرق إلا لأن الأمة ضعيفة ولم تأخذ بأسباب القوة، حيث أن أول أسباب القوة هي القوة المجتمعية، والحب والتعاون والتكاتف والتكافل.

وأضاف داود أن الأردن بذل كل جهده من أجل القدس والأقصى، ولم يقصر دوماً بحقه، مؤكداً أن المنبر الذي حرقه المتطرف، الأردن تصدى لإعادة بناءه ووضعه في مكانه الطبيعي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات