"حُسن التعامل مع المواطنين" .. جائزة لمرتبات الأمن العام


جراسا -

أطلق مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي جائزة خاصة لمرتبات الامن العام باسم جائزة حسن التعامل مع المواطنين، على اعتبار ان شراكة المواطن مع رجل الامن هي اساس نجاح العملية الامنية.

وقال قال الناطق باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي، إن الجائزة تهدف الى دعم وتوطيد العلاقة الطيبة بين المواطن ورجل الامن العام، وتقديم العمل المتميز والمبدع والخدمات الامنية المثلى، بالاضافة الى مدر جسور الثقة بين المواطن ورجل الامن لكسر حاجز التباعد بينهما، لما لها اثر ايجابي في تحقيق المصلحة العامة. مضيفاً أن الجائزة جاءت لتكافئ رجال الامن على اختلاف رتبهم ومرتباتهم على جهودهم المتميزة التي يقدمونها للمجتمع والمواطن بموازاة سنّة اتبعتها قيادة الامن العام بتكريم المواطنين الذين يقدمون خدمات متميزة لمجتمعهم ولرجال الامن.

وأضاف السرطاوي ان هناك عدة معايير ستعتمد في المرشحين للجائزة ومنها النزاهة والصدق والاستقامة والانجاز والمبادرة، بالاضافة الى معايير تتعلق بالمهنية والاداء والالتزام بقيم العمل الشرطي، مؤكدا أن التكريم سيكون مجزيا وفقا لنوع الخدمة والعمل الذي يقوم به رجل الامن، مشيرا الى ان الانجازات التي سيحققها رجال الامن ستعرض على كافة الوحدات والمواطنين للاطلاع عليها متضمنة نوع الحدمة المتميزة وإسم رجل الامن لتكون حافزاً لكل رجال الامن والمواطنين على حد سواء.

واشار المقدم السرطاوي ان اللواء السعودي سيقوم بتكريم المرشحين للجائزة ليكونوا قدوة لزملائهم وحافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود، ودافعاً لتحقيق الانجازات وتطوير مجالات التعاون مع المواطن تنفيذا لاهم محاور العملية الامنية المجتمعية التي تركز على الشراكة الفاعلية فيما بين المواطن ورجل الامن. موضحاً أن الجائزة غير محددة بعدد معين وإنما تشمل كافة الافراد والضباط الذين يقدمون خدمات متميزة غير اعتيادية.



تعليقات القراء

السهاونه
مبادر رائعه، يقابلها محاسبة المقصرين، ومنهم نقيب تسبب بسرقة اموال مقدرة باكثر من 600 الف دينار بالتواطىء مع كاتب محكمة المفرق لصالح احد المتنفذين عطوفة مدير الامن بصورة الحادث منذ ان كان مدير للشمال.
19-08-2015 11:51 AM
رجل امن سابق
رجعنا للامن الناعم النتيجه ستكون استهتار برجال الامن والاعتداء عليهم وفقدان الهيبه الامنيه التي يمثلها رجل الامن
19-08-2015 12:24 PM
ابو ايهم الطفيلي
يجب اعطاء جوائز لرجال الدوريات الخارجيه لما يقدم للمواطن من مخالفات يعني بكون كاتب المخالفه قبل ما يوقفك لان لازم يخلص الدفتر
19-08-2015 02:23 PM
المسحاوي
وبهذا يكون 95% يستحق هذه الجائزه
19-08-2015 04:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات