القبض على قاتل شاب بـ أم العمد


جراسا -

خاص - القت الاجهزة الامنية مساء الثلاثاء، القبض على المشتبه به في قتل الشاب الثلاثيني في منطقة ام العمد التابعة للواء الجيزة، وفق مصدر امني.

واضاف المصدر لـ"جراسا"، انه وبعد التحقيقات، اشتبهت الجهة المسؤولة عن الجريمة، باحد اقرباء المغدور، بعد معرفتها بان المشتبه به على خلاف مع المجني عليه ، والتي بدورها قامت بالقاء القبض عليه ومباشرة التحقيقات معه.

وتابع المصدر، انه وخلال التحقيقات تبين ان المشتبه به على خلاف سابق مع المغدور حيث تم العثور على اثار دماء داخل مركبته وتم تحويلها الى المعمل الجنائي لتحليل الدماء.

ولفت المصدر، إلى أنه تم إجلاء عائلة المشتبه به من المنطقة، وما زال التحقيق جار مع المشتبه به، تمهيداً لإحالته إلى المدعي العام، بعد اصراره على انكار التهمة الموجه له.

يشار الى ان الاجهزة الامنية عثرت الاثنين، على جثة مواطن يبلغ من العمر 35 عاما مقتولا بعدة طعنات وملقى على جانب الطريق، في منطقة ام العمد.



تعليقات القراء

محام
لايعتبر وجود دم بينه على انه المجرم خاصه وانه ينكر ما اسند اليه..اذا لم توجد بينه قاطعه..لن يعاقب.. والله اعلم
19-08-2015 12:43 AM
الى رقم 1 محام (عليها السلام المحاماه)
ان كانت فصيلة الدم بالمركبه هي نفس فصيلة دم المقتول , ماذا تعني . ولماذا بكل جرائم القتل يعتمد على فحص الدم بكل الدول المتقدمه؟
على هيك كل واحد بينكر ماحد رح يدينه
19-08-2015 03:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات