توفير 600 الف اضحية رومانية وبلدية لعيد الاضحى


جراسا -

قال مساعد امين عام وزارة الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية الدكتور منذر الرفاعي، انه تم توفير 400 الف راس من الخراف الرومانية و200 الف من الخراف البلدية، لسد احتياجات المواطنين من لحوم الاضاحي في عيد الاضحى المبارك القادم .

وبين لوكالة الانباء الاردنية، ان توفير هذه الكمية من لحوم الاضاحي سيسهم في تمكين المواطنين من الحصول على طلباتهم من الاضاحي ضمن اسعار معقولة ومناسبة وبما يساهم في تنشيط الحركة التجارية لقطاع المواشي ومربي الثروة الحيوانية .

من جهة اخر، بين الرفاعي، ان حجم ما تم تصديره من الاغنام البلدية من قبل اصحاب الحيازات الحيوانية الى الاسواق الخارجية خلال السبعة شهور 300 الف راس اغلبها الى دول الخليج العربي، مشيرا الى ان عملية التصدير تمت من خلال محجر صحي المفرق ووفقا للتعليمات والشروط المتقف عليها مع الاسواق المستوردة للاغنام ذات المنشأ الاردني .

ودعا الى تقيد مربي الثروة الحيوانية بالإرشادات التي قدمتها وزارة الزراعة لغايات المحافظة على مواشيهم جراء موجات الحر المتلاحقة التي اثرت على المملكة، موضحا انه لم تسجل حالات نفوق بين المواشي خلال موجات الحرة التي اجتاحت المملكة في الاسابيع الماضية .بترا



تعليقات القراء

معيد وجاهز
عنوان الخبر يقول: "وفروا 600 الف اضحية رومانية وبلدية"، يعني وفروها مجانا؟ الله يخلف عليهم، وقتيش أدهم يوزعوها؟ حكومتنا تهتم بكل صغيرة وكبيرة من أجل مساعدة الشعب الفقير. يارب عيدية 100 دينار لكل أسرة!
16-08-2015 05:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات