تفاصيل جريمة قتل زوجة لزوجها ودفنه بغرفة نومه في أبو علندا


جراسا -

تفاجأ الشارع الاردني الاسبوع الماضي بجريمة قتل زوجة لزوجها في منطقة ابو علندا، حيث تم اكتشاف الجثة بعد ثلاثة أيام من ارتكاب الجريمة، في قبر صغير داخل غرفة نوم الضحية.

وفي اعتراف الزوجة بجريمتها امام المدعي العام،  أكدت أنها متزوجة من المجني عليه (زوجها) منذ 25 عاما، ولديها منه 8 أولاد.

ونوهت ان زوجها منذ عامين أصبح يتعاطى المخدرات، وانعكس ذلك سلبا على علاقتها معه، حيث أصبح يضربها ويسيء معاملتها باستمرار.

وقالت انه في صباح الأحد الماضي الموافق 10 من الشهر الحالي أيقظت الزوجة زوجها صباحا، والذي بدوره وجه لها كيلا من الشتائم والسباب والضرب، ما دفعها إلى أن تتوجه إلى خزانة الملابس في غرفة نومها، واستلت مسدسا يعود لزوجها، كان دربها على كيفية استخدامه، حيث أطلقت عليه النار من مسافة قريبة أصابته في الرأس فأردته قتيلا.


وأضافت أن أولادها استيقظوا على صوت إطلاق النار، فتوجهت إلى غرفتهم وأبلغتهم أن ما صدر هو إطلاق ألعاب نارية، وفي المساء بدأت تفكر بالخلاص من الجثة، فقررت دفنها في غرفة النوم بين السرير والجدار، فباشرت بعملية الحفر، الأمر الذي لفت انتباه ابنها الأكبر (24) عاما، فتوجه إلى غرفة النوم ليشاهد أباه غارقا بدمائه، فقرر إبلاغ الشرطة، إلا أن الأم أبلغته أنه إذا أبلغ الشرطة سيكون مصيرها السجن وبالتالي سيكون مصير أفراد الأسرة هو الضياع".


وتابعت المتهمة اعترافتها ان الابن الأكبرشارك بمحاولة دفن أبيه، حيث تمكن بالاشتراك مع والدته من الحفر بعمق 20 سم، لكنه اصطدم أثناء الحفر (بصبة باطون مسلح) منعتهما من مواصلة الحفر، لكن رغم ذلك قررا دفنها.


وأشارت الى انه بعد مضي يومين من دفن الضحية كانت رائحة كريهة تنبعث في المنزل، فقررت المتهمة وابنها المتهم في القضية ايضا ان يحفرا قبرا واسعا في كراج العمارة وانتشال الجثة ودفنها، وفعلا توجه ابنها إلى الكراج وباشر بعملية الحفر.

وأوضحت انه أثناء الحفر حضرت شقيقته المتزوجة واشتمت رائحة بالمنزل، وشاهدت شقيقها يحفر قبرا في الكراج، وهنا أبلغتها أمها بتفاصيل الجريمة وحاولت مع ابنها منعها من إبلاغ الشرطة، إلا أن الابنة أبلغت أعمامها والذين بدورهم أبلغوا الشرطة، وتم استخراج الجثة من غرفة النوم والقبض على المتهمة والابن.

صورة لمكان الدفن 



تعليقات القراء

سوما
لا تعليييييييق
رد بواسطة سوما
يبدو انها متأثره ب ريا و سكينه
يقطع شرها شو قلبها ما بدها العيشه معه تطلب الطلاق اما تقتل نفس.دمرت حياه ابنها و مستقبله
16-08-2015 11:19 AM
اياد
استغفر الله العظيم .. انا مش مصدق
16-08-2015 11:30 AM
لولو الشعنونة
يسلم ايديها ريحتهم من افه مجتمعيه
16-08-2015 11:46 AM
ابو ثائر
على ماذا سنعلق اصبحنا مجتمعا مجرما مثل المصريين ابحثوا عن الاسباب واعملوا دراسات اجتماعيه قبل فوات الاوان
رد بواسطة الامريكي
تعلبقك ليس بمحله شو مثل المصريين عيب هالحكي وكل انسان مسؤول عن نفسه ولا مجال للتعمييم في الجريمه.
الاصل اصبحت الجمريمه تنتسر بسسب البعد عن القيم والاخلاق والدين .
16-08-2015 12:01 PM
الحج طويلب قاعد على جاعد الميهوبي
يمكن هظول معمول الهم عمل بدهم شيخ يفتش بالقران لمعرفة من عمل العمل
رد بواسطة ياحج طويلب
دورلك على عمره اوحجه اختم بها حياتك بلاش تركض وراء المشعوذين والدجالين والقران للعباده ياحج وليس للشعوذه والدجل شكلك رامي الدين وراك اتقي الله
16-08-2015 12:22 PM
العبسي
علمته الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رماني.
16-08-2015 12:58 PM
مسؤولية مجتمعية
المجتمع مسؤول والحكومة مسؤولة والقضاء مسؤول والجميع مسؤول !! ماذا تفعل هذه المسكينة بعد ان اصبح زوجها قنبله موقوته في البيت ؟ يمكن ان يقتل اي احد او يزني بأي احد او يبيع زوجته واملاكه وابنيه. من المسؤ
16-08-2015 01:57 PM
ابو خليل
كثرت جرائم النساء وقتلهن لازواجهن لذا اوصي جميع الرجال ان ياخذوا بالهم ولا يشاكسوا او يعارضوا لان النساء عندنا قلوبهن قوية ما بسالن ولا بخافن وايديهن على الزند . الله يستر
رد بواسطة ام خليل
كم من رجل قتل زوجته..هناك نساء مجرمات ورجال مجرمون ونساء طيبات ورجال طيبون
رد بواسطة ابو خليل
يا ام خليل انا الحيط الحيط لا تاخذي بالك انا من الطائعين وانا مقتنع ان النساء قوى عظمى في هذا العصر النسوي وانا معهن في حالة سلام و وئام بخاف على روحي .
رد بواسطة ام خليل
انا متأكدة انه لو عملنا احصائيةلوجدنا نسبة الجرائم عند الرجال اكثر انما المرأة هذه الايام تعرف حقوقها والرجل بالنهايةهو ابننا واخانا وابانا وليس عندي حقد عليهم والمجرمون من النساء والرجال قلة
16-08-2015 02:20 PM
نبيل العلي
حسبي الله ونعم الوكيل بكل تاجر مخدرات وكل من يروج لهذا السم القاتل واللذي بسببه تدمرت بيوت وتشتتو أطفال
16-08-2015 02:36 PM
عاشقه
شكلها كتير بتحبه في قوار زريعه عالقبر
16-08-2015 06:44 PM
ابوبشار
ذهبت ضحيه لتقصير الدوله بمكافحة افه المخدرات
16-08-2015 07:07 PM
حكيم - ابن الزرقا
المشاكل الاسرية يجب ان تحل بالعقلانية لا بالعصبية والتسلط وهذا ينعكس اثره السلبي على الابناء واذا لم نجد حل لبعض الخلافات الاسرية المستعصية وجب الطلاق لا القتل لان الحياة اصبحت تعج بالمنغصات الكثيرة
16-08-2015 07:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات