ضبط 17744 عامل وافد مخالف منذ بداية العام


جراسا -

قال امين عام وزارة العمل حماده ابو نجمه إن فرق التفتيش ضبطت نحو 17744عاملا وافدا مخالفا لقوانين العمل والعمال من كافة الجنسيات منذ بداية هذا العام وحتى نهاية تموز يوليو الماضي" شكل العاملون في قطاع الزراعة ما نسبته 36% وحراس العمارات 15% والانشاءات 13%.

وأضاف "انه جرى خلال هذه الفترة إغلاق 1446 منشأة مخالفة، وتوجيه 10969 انذار بالاغلاق وتحرير 9071 مخالفة ، بحق المؤسسات المخالفة لقانون العمل مشيرا الى الوزارة جادة في ضبط سوق العمل ، ومعالجة كافة الاختلالات التي افرزتها العمالة الوافدة غير القانونية المنتشرة في سوق العمل الاردني بشكل واسع ومقلق .

مشددا على أن وزارة العمل ستواصل جهودها في ضبط سوق العمل ومتابعة العمالة المخالفة واصحاب العمل غير الملتزمين بالقوانين والتعليمات الصادرة ، عبر المضي في حملاتها التفتيشية المكثفة على كافة القطاعات .



تعليقات القراء

ابو ثائر
هل تم ترحيل المخالفين وهم مكدسون في الشوارع لا شغله ولا عمله هؤلاء يحتاجون
الى 40000رغيف خبز و100000 لتر ماء يوميا على الاقل عدا عن الاشياء الاخرى
التي تكلف الالاف الدنانير
16-08-2015 12:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات