"الغذاء العالمي": نحتاج 45 مليون دولار لمساعدة اللاجئين بالأردن


جراسا -

خاص - اكدت المديرة التنفيذي لبرنامج الاغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ارثاين كازين ان البرنامج يحتاج الى 45 مليون دولار أمريكي لمواصلة تقديم هذه المساعدات الغذائية الحيوية إلى أكثر من نصف مليون لاجئ سوري يعيشون في الأردن حتى نهاية العام.

وقالت كازين ان برنامج الأغذية العالمي يدعم عن طريق نظام القسائم الإلكترونية أكثر من نصف مليون لاجئ سوري في الأردن، ومن خلال هذا النظام، ضخ البرنامج أكثر من 396 مليون دولار أمريكي (280 مليون دينار أردني) في الاقتصاد المحلي وخلق أكثر من 400 فرصة عمل في قطاع بيع الأغذية بالتجزئة.

وأضافت ان البرنامج يهدف أيضاً إلى دعم 160,000 من الأردنيين الضعفاء من خلال المساعدات النقدية والغذائية، فضلاً عن 340,000 من أطفال المدارس من خلال مشروع التغذية المدرسية في المناطق الأكثر فقراً في الأردن.

 



تعليقات القراء

سليمان نمر العدوان
ونرجو من لأمم المتحدة"للغذاء العالمي"وايضا من الحكومة الاردنية احترام حقوق ومطالب الجالية والاقلية الاردنية

على الاراضي الاردنية
14-08-2015 06:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات