اختراق موقع مطار القاهرة ووضع شعار ''رابعة''


جراسا -

تعرض موقع مطار القاهرة على الإنترنت للاختراق حيث ظهرت فيه جدارية تحتوى على شعار رابعة "الأرض لا تشرب الدم" بالتزامن مع الذكرى الثانية لفض ميداني رابعة والنهضة.

وكتب على الجدارية "انتقاما لدماء الشهداء الذين سقطوا برصاص عصابة العسكر والسيسي منذ وقوع الانقلاب ستغرقون في دماء المعتصمين الذين قتلتموهم، سنلاحقكم في كل مكان، الثورة مستمرة، والأرض لا تشرب الدم".

وكانت قوات من الجيش والشرطة المصرية فضت في 14 أغسطس/آب 2013 اعتصام المؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي في ميداني رابعة العدوية شرقي القاهرة والنهضة (غربيها)، مما أدى إلى مقتل وإصابة المئات.



تعليقات القراء

فارس الحوراني
رابعه ستظل وسام عز وفخار لكل الشرفاء ووصمة عار على رؤوس القتلة والمجرمين ولن ننساك يا رابعة الشهداء فقدنا فيك اخوة لنا وان لم نعرفهم ولكن جمعتنا بهم محبة في الله ومقاومة للظلم والانقلاب والاستبداد
14-08-2015 03:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات