وقف نشاط 23 من مروجي المخدرات


جراسا -

نفذت مكافحة المخدرات حملات مكثفة على مروجي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة وضبطت عددا منهم وكميات متفرقة من المواد المخدرة ، وفق بيان المركز الاعلامي.

وجاء في البيان، ان ادارة مكافحة المخدرات وضمن استراتيجيتها بملاحقة مروجي المواد المخدرة في مختلف مناطق المملكة نفذت حملات مكثفة منذ بداية هذا الشهر اعتمدت خلالها على تعاون ومعلومات من الاخوة المواطنين اضافة الى معلومات استخباراتية حول عدد من الاشخاص ممن يروجون المواد المخدرة بين فئات المجمتع .

واضافالبيان، انه وفي مناطق البادية الشمالية الشرقية والازرق تمت مداهمة ستة منازل من قبل فرق المداهمة في ادارة مكافحة المخدرات في اوقات واماكن مختلفة والقي القبض خلال تلك المداهمات على 14 شخصا من المروجين كما وتم ضبط 74 الف حبة مخدرة وسلاحيين ناريين واحيلو جمعيا للمدعي العام المختص .

وتابع البيان، ان العاصمة كذلك شهدت عددا من المداهمات بحق اشخاص وردت بحقهم معلومات مؤكدة حول قيامهم بترويج مواد مخدرة , حيث تمت مداهمة اماكن نشاطهم الجرمي في اوقات واماكن مختلفة والقي القبض على 8 اشخاص تورطوا بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم على ما مجموعه 11 كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر ) اضافة الى 3 كغم من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة واحيلت القضايا الى مدعي عام محكمة امن الدولة بعد انهاء التحقيقات .

وفي اقليم الشمال اكد المركز الاعلامي ان فريق مداهمة تمكن من مداهمة منزل لاحد المروجين للمواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط بداخل المنزل نصف كيلو من مادة الهيروين المخدر وارسلت القضية للمحكمة المختصة .



تعليقات القراء

نمتلبا
نتمنى ان يتم التركيز على لواء كفرنجه لانه الافه ما زالت مستشريه وعلى مرائ الناس حيث كثر بياعين الشاي على جوانب الظرق والباقي عندكو......
13-08-2015 09:53 PM
منتصر
شاهد على إحدى المداهمات ..الله يحمي الاردن ملكا وشعبا وارضا ,بترفعوا الراس الله يبارك فيكم
14-08-2015 07:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات