توقف محطة ضخ مياه تغذي عمان والزرقاء


جراسا -

أعلنت شركة مياه الاردن "مياهنا" عن توقيف الضخ من محطة الزارة ماعين بهدف إدامة قدرة المحطة.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، ان محطة الزارة التي تعتبر أحد المصادر الرئيسية لتزويد مياه الشرب لمحافظتي العاصمة والزرقاء، انه سيعاد تشغيلها فور الانتهاء من الاعمال الضرورية لتتمكن من تلبية احتياجات السكان المتزايدة يوميا والتاكد من سلامة مياه الشرب.

ونوهت الشركة ان هذا الاجراء هو اجراء احترازاي لإدامة قدرة المحطة التي عملت طوال فصل الصيف بأقصى طاقتها، والتأكد من جاهزيتها على مدار الساعة خاصة مع الارتفاع الحاد الذي تشهده المملكة من ازدياد الاستخدام بسبب الارتفاع الحاد في الطلب على المياه.

واكدت ادارة الشركة ان كوادرها ستعمل بأقصى طاقة للاسراع في تجهيز امكانيات المحطة الفنية التي ستنتهي خلال فترة قصيرة لتعزيز الوضع المائي للعاصمة وباقي مناطق محافظة الزرقاء.



تعليقات القراء

عطشان في بلدي
الله اكبر على هذه الشركات الهاملة
بالأمس الكهرباء واليوم المياه

من يحاسب اهمالهم وتقصيرهم
12-08-2015 08:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات