"اسرائيل" تزعم .. السلطة تعيد سلاحا مفقودا لضابط إسرائيلي


جراسا -

زعمت مصادر عسكرية إسرائيلية الليلة الماضية ان احد ضباط  جيش الاحتلال فقد سلاحه بالبلدة القديمة من الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، والذي شك بقيام المستوطنين بسرقته، قبل أن تبلغه أجهزة امن السلطة أن السلاح بيدها وتسلمه له على عجل.

ويدور الحديث عن قائد فصيل في كتيبة "كفير" والمسئولة عن الاعتقالات الليلية بالضفة المحتلة، فقد سلاحه أثناء عودته للمستوطنة اليهودية بقلب الخليل بعد أن تركه على جانب الجيب.

وفور وصوله للمستوطنة اكتشف فقدان السلاح وحاول البحث عنه في خط سيره السابق، ولكنه لم يعثر عليه، وفهم حينها أن أحداً ما استولى عليه ودارت الشكوك بأحد المستوطنين في المكان.

وفيما بعد تواصل الجيش مع أجهزة أمن السلطة في المدينة بهذا الخصوص والتي أبلغتهم بوصول السلاح لديها بعد عثور فلسطينيين على السلاح فور سقوطه من الجيب وتمت إعادة السلاح للضابط على عجل.

وفي أعقاب ذلك قدم الضابط اعتذاره لمستوطني الخليل وقال فيه إنه تسرع باتهامهم في حين قرر الجيش فتح تحقيق معمق في الحادث والذي يشمل معاقبة الضابط على إهماله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات