القبض على سليمان الأسد


جراسا -

أعلنت مصادر حكومية سورية مساء الاثنين  توقيف سليمان هلال الأسد المتهم بقتل العقيد في القوات الجوية حسان الشيخ إثر خلاف على أفضيلة الطريق.

وكانت عائلة العقيد الشيخ الذي اقدم احد أقرباء الرئيس السوري بشار الاسد على قتله بسبب خلاف مروري، تلقت وعودا من الاخير بمحاسبة الفاعل.

وأكدت زوجة المغدور ميساء غانم انها "تلقت وعدا من السيد الرئيس بشار الأسد بمحاسبة الفاعل ايا كان"، مشيرة الى ان ذلك تم "من خلال الوفود الرسمية التي تعزينا يوميا".

وبثت المواقع الالكترونية شريط فيديو اظهر خروج مئات المتظاهرين في احد شوارع اللاذقية للمطالبة بمحاسبة الفاعل هاتفين "الشعب يريد اعدام سليمان"



تعليقات القراء

ممكن هذا العقيد قتل واجرم بكثير من الشعب السوري فربنا سبحانه وتعالى قتله على يد من يقتل لأجلهم
جماعة مجرمين وقتلة ولايتقنون الا فن ومهنة القتل والإجرام .ومهنتهم هذه لاتميز بين سوري واخر فكلهم قتلة ومجرمين .وفي سبيل البقاء على الكرسي مستعدون ان يقتلوا الشعب بأكمله .وحتى القريب منهم .
11-08-2015 09:48 AM
الى رقم (1) ممكن هذا العقيد
ان اردنا ان نبني رأينا كما بنيته انت ؟ وان الله جازه بفعله؟ لما لايكون كل من قتل وشرد قد جازاهم الله بافعالهم ؟؟
11-08-2015 11:36 AM
نواش
اللهم رد كيدهم الى نحرهم و اجعل بأسهم فيما بينهم, كلهم مجرمون قتله و ستظل ارواح اطفال سوريا تطاردهم الى يوم الدين, الا لعنه الله على الظالمين
11-08-2015 03:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات