ابن الوطن البار


شاءت قدرة الله تعالى أن تأخذ فارساً من فرسان الوطن إلى دار الحق بعد مسيرة عطاء في خدمة الوطن .

الاعلامي الراحل الشهم نايف المعاني (ابو شهم ) والذي انتقل الى الرفيق الاعلى اثر جلطة دماغية وكان مريض قلب ....الدماغ الذي طالما كان يحمل ويحمل هموم وطن بأكمله والقلب الذي كان نبضه يحمل تضاريس الجنوب والشمال والوسط وكل شبر من ترابنا الطهور كانت نبضاته تتغزل بها وتلاعبها.

والذي ودع وطن ومواطن وكل همه الحفاظ على الوطن ، هذا النموذج الأردني الاصيل والذي يعدّ مدرسة بالدفاع عن الوطن وحفظ أمنه وخلق الطمأنينة والاستقرار على ارضه، عمل بشرف وأمانة وصدق من اجل ان تتلاءم رسالته الاعلامية النبيلة مع رسالة الأردن وثوابتها القائمة على حسن القيادة ونبل الصفات ومكارم الأخلاق وشرف الأمانة ، عبر العمل بوضوح الرؤية ووسطية الطرح واعتدال الفكر.

هذا الفارس وابن الوطن البار الذي ترجّل من بيننا ليلتحق بالرفيق الاعلى يعدّ نموذجاً يحتذى به ، فكثير هم ممن يتكلمون ويكتبون عن هموم الوطن والمواطن ، ولكن كم منهم قدم المصلحة الشخصية على العامة !!!! وكم منهم من تخلى عن هم المواطن من اجل الدينار والمنصب!!!! وكم منهم من حاول اشعال نار الفتنة بين صفوف الشعب الواحد !!!!

كان يسعى في اخر ساعات العمر ليخلق حالة من الانتماء الصادق للوطن عبر العمل ,لا بالفوضى !! في هذا الزمان نحن بأمس الحاجة لأمثاله من الشرفاء وخصوصاً في زمن الدمار العربي ، وما أحوجَ شباب اليوم ان يتعلّموا من الرجال القدوة كيف يحملون همّ الوطن والأمة من الضياع الذي يعيشه العديد منهم.
ابناء الوطن الشرفاء لا يموتون وإن ماتت أجسادهم تبقى صورهم وأفعالهم وإنجازاتهم في ذاكرة الوطن والمواطن .
حـــــــــــمـــــــــــــــــاك الـــــلــــــــــه يــــــــاوطــــــــنـــــــــي



تعليقات القراء

نعيمه
نعم الشرفاء تموت اجسادهم وتبقى افعالهم وذكراهم في النفوس امثال نايف المعاني وغيره
11-08-2015 02:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات