رحيّل الغرايبة: انتشار الفساد في الحكومة وعجزها عن الاصلاح سيفاقم العنف الاجتماعي


جراسا -

خاص- حمل عضو المكتب التنفيذي في جماعة الاخوان المسلمين رحيل الغرايبة الحكومة مسؤولية تزايد الاضطرابات المجتمعية.

واعتبر ان القاء اللائمة في حوادث "التعدي" على المواطنين على اية جهة اخرى يعد "شكلاً من التعامي عن الحقيقة"،مشددا على ان "ما يجري نتاج انسداد الافق السياسي والاقتصادي والاجتماعي".

ورأى الغرايبة في تصريح له اليوم ان "توقف العملية السياسية" في الاردن في ظل "تدهور الحريات وتهميش ارادة المواطنين وظروف اقتصادية بالغة السوء،ولد حالة قلق على مستقبل الاردن".

وقال ان "استشراء الفساد في مؤسسات حكومية وتطاول اصحاب نفوذ على القانون افقد المواطنين الثقة بالقانون ومن يقومون على تنفيذه" لذلك "بات الجميع على قناعة بان لا سبيل لنيل الحقوق من خلال القانون".

واعتبر ان الحكومات "عاجزة" عن الاصلاح ،متوقعاً "تفاقم" العنف الاجتماعي،اذ ان الظروف التي أنتجته "قائمة ولا محاولات لمعالجتها في ظل الاصرار على عدم سماع اصوات الشعب وقواه الحية".

واستنكر الغرايبة "كل محاولات الاعتداء على المواطنين تحت أي مبرر"،منوهاً الى ضرورة محاسبة من يقفون خلف هذه الاعمال.


 



تعليقات القراء

علي ضافي
يا دكتور الاولى ان تصلح نفسك وتستقم مع جماعتك , وفـــــــــــــــــاقد الشىء لايعطيه ,لا تنهى عن خـــــــــــــــــــــــــلق وتأتي مثله عــــــــــــــــــــــــــــار عليك اذا فعلت عظيم , والعمليه ليست تنظير وسلوكيات تخــــــــــــــــــــــــــــــــــــالف ذلك ,ومابكفي تخلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكل داخل الاخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوان , وجاي تصلح المجتمع............
15-11-2009 07:25 PM
فتحاوي وافتخر
طيب يا شيخ هاي الافكار وظهورك الكثير في الاعلام بعد اجتماعك مع الامريكان من امن المجتمع ولا امنك الشخصي
15-11-2009 10:15 PM
واحد من عمان
أويد الرجل فيما قال، وقد قال كلمة حق
16-11-2009 04:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات