السجن 10 سنوات لمتهم مصري الجنسية اعتدى على ابنة شقيقته جنسياً


جراسا -

خاص - قرر ت محكمة الجنايات الكبرى وضع متهم "من جنسية عربية" بالاشغال الشاقة المؤقتة 10سنوات بعد تجريمه بتهمة جناية السفاح مكررة 13 مرة اعتدى على ابنة شقيقته وانجبت منه طفلة.

وجاء في تفاصيل القضية ان المتهم هو خال المجني عليها والبالغة من العمر 16 عاما وفي شهر اب 2006 اعتاد المتهم على زيارة منزل شقيقته واثناء تلك الزيارات اخذ يقترب من ابنتها وكانت آنذاك في الصف السادس الابتدائي واستطاع مواقعتها وكرر فعلته 13 مرة وبعدها بدأ التعب واضحا على الفتاة وعندما عرضت على الطبيب تبين انها حامل واعترفت بالواقعة التي حصلت معها ، فيما بين قرار الحكم القابل للتمييز بان المتهم هو الاب البيولوجي للطفلة التي انجبتها المجني عليها.



تعليقات القراء

مستغربه
وصغره اللي تصغرها عمرها 16 سنه يعني مو بنت صغيره ولا جاهله يخرب بيتها على بيت خالها والمصيبه شكله عاجبها الوضع ومسكره نيعها ولولا حملت كان ضلتها شغاله يعني الواحد بقول غصب عنها اول مره التانيه الثالثه بس 13 مره وكمان قاعده بتعد كم مره بتحسبهم بالورقه والقلم سطح اللي يسطحك ويسطح خالك ويسطح امك ويسطح هيك ناس .
14-11-2009 08:05 PM
مواطنة
يعني ما فهمت هدا صار هون أم في مصر؟؟؟؟ بعدين شو 10 سنوت؟؟ لو انها بنت القاضي كان حكمها 10 سنوات؟؟؟؟
14-11-2009 08:34 PM
safy
شو طينة هالبشر هدول ؟ !!!!!!!
15-11-2009 12:37 AM
tusnturn
الجريمه في الاردن عملها مصري في حي الباكستان ومسكته شرطه مصر وسلمته لمحكمه بغداد
فهمتها
15-11-2009 06:57 AM
المومني
لو الامر بيدي بأحكم على القاضي بالسجن 11 سنة
15-11-2009 09:00 AM
المخلصه للوطن
حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعليها ولا حول ولا قوة الا بالله .

هذا مش اعتداء كان اعتداء اي نعم اول مره فعل فعلته طيب وثاني مره وثالث مره ليش ساكته البنت هذا دليل على انها موافقه على العمليه وبكل رضاها لأنها بنت عمرها 16 سنه اي مو طفله عندها لسان ممكن تصرخ ممكن تحكي ممكن تشتكيه للشرطه بس الشيطان راكبها هي وخالها السافل . لازم حبسه وحبسها ليس فقط هو بل هي ايضا .

وهناك قصص كثيره تحدث على اغتصاب الأقارب وهذا ان دل على شىء انما يدل على ان هناك بشر اصبحوا مثلهم مثل الحيوانات ما عندهم انسانيه ولا ضمير ولا دين ولا اخلاق فهم كالحيوانات لا والله بل اكثر.
15-11-2009 12:09 PM
زيد
هدا كله بعد عن الدين
15-11-2009 05:55 PM
مرمر
اكيد كلو بعد عن الدين بس هاي هبلة وقاعدة اللي زيها 16 سنة متزوجات وعندهم أطفال بس شكلها ربيت على الشغلة وعجبتها وممكن تعايشت معها من الخوف.
16-11-2009 01:57 AM
تعليق
نعم بعد عن الدين والمجني عليها ما بتعرف انه اخوها منحل خلقيا
ما تقولوا ما بتعرف
بس طاسة وضايعة
16-11-2009 08:28 AM
زيد
صح بس لو كان عندها ثقافة دينية كان ماصار شي وحتى لو عندها وعي وتفهمت لبعض الامور من الاهل في هاي المواضيع كان عرفت تتعامل مع الامور بس احنا الي موتنا الجهل والعيب حتى بالي بخصنا بسيبر عيب
16-11-2009 09:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات