هيئة مكافحة الفساد تحقق في تجاوزات مالية للمهندسين


جراسا -

خاص- قالت مصادر لـ"جراسا نيوز" من أن خلافا حادا وقع  بين المهندس محمد أبو رمان موظف القسم الفني في نقابة المهندسين فرع العقبة و بين رئيس الفرع السابق المهندس مصطفى أبو عيشة و الحالي المهندس علي عواد تطور إلى اعتداء متبادل بالضرب بينه و بين الأخير .

وأضافت المصادر بان الاعتداء نجم عنه إصابات بالغة للمهندس علي عواد و تمت إحالة الخلاف إلى القضاء و تسبب ذلك في اتخاذ مجلس نقابة المهندسين قرارا بفصل المهندس أبو رمان من عمله الوظيفي في النقابة و تحويله إلى مجلس تأديبي.

     و على ذمة المصادر المشار اليها فقد قدم المهندس محمد أبو رمان  إلى هيئة مكافحة الفساد أمس الثلاثاء بملف يضم وثائق و إثباتات حول ما يدعي أنه تجاوزات مالية في مجمع النقابات المهنية في العقبة تورط فيها بعض المهندسين الناشطين في فرع نقابة المهندسين هناك.

     وبحسب المصادر أيضا فان مجلس نقابة المهندسين يحقق حاليا في شكوى قدمت إليه حول شبهات فساد مالي تطال إحدى أهم لجان النقابة ذات النشاط العام.



تعليقات القراء

السلط
احنا معك يا ابو رمان
11-11-2009 09:09 PM
ابو فلاح
هيئة مكافحة الفساد بالبلد يوجد فيها مسؤول بده مكافحه بدليل عندما كان بالقطاع الخاص كان ينصب على موكلينه كافحوا الفساد الداخلى وبعدين كافحوا الفساد الخارجي مكافحة فسادههههههه
12-11-2009 04:21 PM
بين مؤته والحسين
وينكم يا م.ف. عن الرياده والحصر والشقر بالطفله وكرم الهسهس
22-11-2009 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات