سياسة الاجرام الممنهجة


لايروق للغرب ولا للصهونية العالمية أن يبقى العرب في حالة وئام وتفاهم ، لأن أصل الصرعات العربية العربية ذات مخططات صهوينة غربية ، وتلك المخططات دُرست منذ ردحاً من الزمن بمعنى إشغال الأمة العربية بنفسها لنسيان مطالبها الشرعية في تحقيق مطالبها في العديد من القضايا الشرعية والتي تتصدرها القضية الفلسطينية الجوهر .

فزرع بذور الطائفية بدأت بعد الغزو الأمريكي على دولة العراق ، وولدت بين الطائفتين المزيد من الظغينة والفرقة إما بضخ النقود وإما بخبراء التشويش وغيرها من الأساليب الأستخبراتية العالمية . سوريا بدأت كذلك الحال حتى تطورت لما نشهده الأن من أساليب قمع ووحششية منقطعة النظير سواء كان قتلا أو تعذيباً أو تهجيراً أو أساليب أكثر وحشية وتدمير وهتك عرض ، ثم تطورت الثورة السورية بدخول حزب اللات وجبهة النصرة وبما يسمى داعش ذو المرجعيات الشعية وعصائب الحق وجيش الإسلام والمعارضة الحرة والعديد من الفصائل التي لا تعرف بحقيقة الأمر انتمائتها ومن تقاتل ولما تقاتل ، وكذلك الحال في العراق واليمن وليبيا ومصر.

أردت في مقالتي هذه أن اسلط الضوء على مصر ، وما أصل الثورة المصرية التي بدأت بمظاهرات عارمة تطالب إقالة الرئيس المخلوع حسني مبارك ، وبلفعل نجحت في إقالته ثم جرى إنتخاب الرئيس محمد مرسي بشكل حضاري وعبر صنايق الاقتراع فاز رئيساً لجموهرية مصر العربية .

ولم يمضي عاما على حكمه حتى حيكت ضده مؤامرة مضادة بقيادة رئيس الجمهورية الحالي عبد الفتاح السيسي الذي أوغل في دماء المصريين واستلم حكم مصر من على ظهر الدبابة ، وما تشهده الجمهورية المصرية الأن من انفلات أمني إنما هو نتاج القوة العسكرية والفبضة الأمنية والمجازر الوحشية التي ترتكب بحق جماعة الأخوان المسلمين وغيرهم من شباب وعماد الأمة .

إن العنف لا يولد إلا العنف كما ان معالجة الخطأ بالخطأ خطأ فإن أي فعل لا بد وأن تكون له ردة فعل مضادة ، فلا يعقل أن تذبح قيادة الأخوان المسلمين في المعتقلات ويبقى الشعب المصري صامتاً ، أضف إلى ذلك الأحتقانات الموجدة أصلاً في دواخل الشعب المصري وما تعتلجه قلوبهم بأن هذا النظام غير شرعي وقد حكم الشعب عنوة بقوة السلاح والترهيب .

أعتقد بأن الأموار إذا بقيت على هذا المنوال فلن تزيد الشعب المصري إلى قوة ومنعة وسنتحدث في المستقبل القريب عن منظمات وفصائل وكتائب تماماً كما حدث في السيناريوا السوري ولن يستطيع النظام وقف الثورة والتي ستكون أم الثورات العربية من حيث الضرواة والمنعة والقوة ليميز الله الخبيث من الطيب ولينجلي الحق ويزهق الباطل ودولة الظلم ساعة ودولة العدل إلى قيام الساعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات