ايقاف بث البرامج الفضائية التي تستضيف مدعي الطبابة


جراسا -

اتفقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء وهيئة الاعلام المرئي والمسموع على تنسيق الجهود والتعاون للحد من ظاهرة استضافة اشخاص يدعون الطبابة عبر المحطات الفضائية التي تطلق بثها من الاردن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في الهيئة اليوم الثلاثاء بين مدير عام المؤسسة الدكتور محمد رواشده ومدير عام هيئة الاعلام المرئي والمسموع الدكتور أمجد القاضي اتفقا خلاله على وضع الية لايقاف البرامج التي تستضيف هؤلاء الاشخاص .

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اصدرته اليوم ان بعض الاشخاص يدعون من خلال برامج تبث عبر المحطات الفضائية قدرتهم على معالجة معظم الأمراض المزمنة إما بالأعشاب او بخلطات غير معروفة أو عن طريق استغلال حاجة الناس وميلهم الفطري للدين كوسيلة للكسب غير المشروع .

(بترا) 



تعليقات القراء

مهتم
ارجو سجنهم لانهم شهو الطب والدين
11-11-2009 02:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات