تأكيد مقتل أبرز مستشاري الحرس الثوري الإيراني في ‫‏الزبداني‬


جراسا -

أعلنت وكالة "رهياب نيوز" الإيرانية مقتل اللواء "عبدالكريم غوابش" أحد أبرز القيادات في ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، مساء أمس، في مدينة الزبداني.

وقالت الوكالة إن "غوابش" التحق بالحرب الدائرة في سوريا للدفاع عن ما سمته بـ"المقدسات الشيعية"، ويعد "غوابش" من القيادات المقربة إلى قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، حيث شارك في معارك الأنبار وسامراء وأشرف على تدريب الميليشيات الشيعية وتسليحها في جنوب العراق.

وكان اللواء "غوابش" يتواجد مع قيادات كبيرة من ميليشيات الحرس الثوري الإيراني لإدارة المعارك والإشراف عليها في سوريا، مثل العميد جبار دريساوي الذي قتل في شهر أكتوبر من عام 2014 بمدينة حلب، وهو من القادة الذين عملوا ضمن غرفة عمليات مشتركة مع اللواء "غوابش" في سوريا.

وقال خبراء إن مقتل اللواء غوابش يعد ضربة موجعة لفيلق القدس الإيراني في سوريا، وأكدوا أنه لا يمكن أن يقتل قيادي كبير برتبة لواء من قوات الحرس الثوري الإيراني في سوريا من دون أن يسقط قتلى آخرون من الحرس الثوري، سواء أكانوا مساعدين أم حراسا شخصيين برفقة اللواء غوابش في المكان الذي قتل فيه.



تعليقات القراء

ابتو حسن
الى جهنم وبئس المصير يا مجرم
14-07-2015 11:00 PM
اللهم لاتبقي ولا تذر لهم
الى جهنم وبأس المصير مجوسي صهيوني أنت ومن سبقك ومن سيلحقك من مجوس ويهود من صغيركم الى كبيركم الذي علمكم السحر قبل أن يفطس في جهنم
15-07-2015 11:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات