طقس معتدل الاربعاء والخميس وامطار متفرقة الجمعة


جراسا -

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاربعاء ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية ودافئا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية والرياح شرقية خفيفة السرعة تتحول مساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الخميس ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة والعالية والرياح جنوبية غربية تتحول تدريجيا إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الجمعة فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا ليكون الطقس ما بين غائم جزئي وغائم وتسقط زخات متفرقة من المطر، خصوصا في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 21و27 درجة مئوية والصغرى بين 10و12 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 24و29 درجة مئوية والصغرى بين18و19 درجة .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 19و26 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 20 و26 درجة ، وفي المناطق الشرقية 26و28 درجة .

اما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين29و31 درجة مئوية والصغرى بين19و20 درجة .

(بترا)



تعليقات القراء

ayman salahat
اللهمّ إسقـنــا الغيث ولا تجعلنا من القانطين - برحمتك يا أرحم الراحمين - اللهمّ حوالينا لا علينا يا ربّ العالمين وصلـّى الله على سيـّدنا محمد وعلى آلــه وصحبه أجمعين

أبو أيهم صلاحات
11-11-2009 11:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات