التنمية الاجتماعية تشكل هيئة ادارية مؤقتة لـ"نوح للرفادة"


جراسا -

قررت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان تشكيل هيئة ادرية مؤقتة لإدارة جمعية الشيخ نوح للرفادة بعد أن وجهت للجمعية انذارا و أعطتها مهلة مدتها 60 يوما لتصويب الأوضاع .

وبحسب القرار فإن الهيئة الإدارية ستكون برئاسة الدكتور الشيخ عبدالرحيم العكور وجميع أعضائها جدد .

يأتي ذلك على خلفية السؤال النيابي والمكون من 12 بندا الذي وجهه النائب محمد الرياطي والمتضمن الاشارة الى العديد من شبهات الاختلاس وبمبالغ مالية ضخمة في الجمعية وبعد ذلك تم تحويل السؤال الى استجواب والذي على ضوئه وجهت وزيرة التنمية الاجتماعية انذارا للجمعية ومهلة لتصويب الأوضاع .

و لكن المدة القانونية للتصويب انتهت دون أن تتخذ الجمعية أية خطوة للتوصيب مما اضطر الوزيرة لاتخاذ هذا الاجراء مما يدل على أن ما احتواه السؤال النيابي الموجه من النائب الرياطي صحيح و مؤكد .

من جانبه، اكد رئيس قسم الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية محمد حماد ان وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان قررت تشكيل هيئة ادرية مؤقتة لإدارة جمعية الشيخ نوح للرفادة على اثر وجود خلل في عضوية الهيئة الادارية للجمعية.


وأضاف حماد في حديثه مع "جراسا" أن تشكيل الهيئة الادارية لا يتعلق بالمعلومات التي نتشرت سابقاً عن وجود شبة فساد داخل الجمعية، وانما بسبب "وجود خلل في عضوية الهيئة الادارية".

وأشار حماد انه بحسب قانون الجمعيات فان 60 يوم هي مدة تولي الهيئة الادارية المؤقت، لافتاً الى انه باكان وزير التنمية الاجتماعية - بحسب القانون - تمديد تلك الفترة الى "120" يوماً في حال لم يتم تصويب وضعها.



تعليقات القراء

!!!
معقول !!! حسبنا الله . والله صرنا نشك في حالنا .
13-07-2015 07:05 PM
جعفر عمايره
هذه مهمة و واجب النواب اما فساد المسؤولين بالملايين ممنوع وعليه حظر من الاهتمام
وفعلا انه قلة الشغل بتعلم التطريز
13-07-2015 07:23 PM
عبد الله محمود
ما كان لله دام واتصل .. وما كان لغير الله ؟؟!!!
13-07-2015 11:16 PM
عبد الله الشديفات
أصبحت الجمعيات تستغل للمصالح الشخصية عبارة عن واجهة تقدم كم طرد وخدمة من أجل الدعاية ولكن اصبحت تستغل للمصالح الشخصية وللرفاهية يمكرون والله خير الماكرين ونشكر النائب على محاربته للفساد
14-07-2015 03:26 AM
سبعاوي
الى رقم 4 معقول انو في ناس باخذ خمس دنانير منشان يعلق
رد بواسطة عليان
وناس بتوخذ دينارين منشان تدافع
14-07-2015 09:25 AM
محمود القضاه
للاسف كان من المعيب الزج باسم الشيخ نوح وتسميه جمعيه خيريه باسمه ....
رد بواسطة جامعة
لا يا سيدي مش عيب، انا اعرف الشيخ أكثر منك
14-07-2015 09:54 AM
الاعيبك
كلها لعبة عشان تحجيم الشيخ احمد نوح القضاه
14-07-2015 12:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات