طبيب والاعتداء غير المفهوم !!!!


تقول الأخبار عبر التواصل الاجتماعي الإعلامي السريع، عن تعرض طبيب أردني بعمان للضرب من قبل كوادر عاملين بالجمارك !! لماذا لازال الخبر بانتظار التصحيح ؟
وهو خبر غريب علينا بأن يتولى أفراد من الجمارك من خلال مركبة جمركية ملاحقة مواطن بوسط المدينة والإعتداء عليه، مع أن ملاحقة الجمارك، تتم عبر الصحراء لمهربين لمختلف أنواع السلع !! لكن هي قصة خرافية تبين حقيقة الإدارات المصابة بترهل، وهو أن نتيجة التعيينات الغامضة، ومحاربة الكفاءات حسب عنوان التعيينات من قبل الحكومة الرشيدة عبر سباق، لمن يتقدم للموقع، وهي حقيقة لاتزال يسودها الغموض ، ولنا بمنصب مدير عام المناطق الحرة منذ ، أو لحين إعداد من هو مناسب، ربما لازال طالب بالجامعة بانتظار ساعة التخريج ؟؟.نترك لكم حرية التحليل للتعيينات بالمناطق الحرة!! لكن شو قصة الطبيب والاعتداء أو الهجوم من قبل مركبة وكوادر الجمارك؟؟ لعل هناك تعليمات من قبل الجمارك بتولي المسؤولية الأمنية ؟؟ أو هناك دوافع لملاحقة الطبيب دون معرفتنا بخيوط قصة الاعتداء أو الهجوم أو هي حادثة فردية من قبل أفراد ؟ ونحن بشهر رمضان، الكل متعصب من الازدحام وغلو الأسعار أو عبوات وجبات الإفطار المرسلة للأسر الكريمة والمكونة من رز وفاصوليا وحبات تمر وحبة دراق وباكيت عصير وكوب ماء؟ صوم مقبول.. الحقيقة نحن بانتظار نتائج التحقيق لمعرفة الدوافع والأسباب، ومحاسبة الكبير، وسر التعيينات التي تنزل عبر برشوت من قبل ؟؟ وننادي بالإصلاح، ونحن حقيقة ضد إصلاح الجهاز الإداري !! سبق لنا أن نادينا بضرورة الإصلاح الإداري ، لكن لم نجد من يسمعنا، ولن يسمعونا .. اللهم احمي مملكتنا من كل ظالم ملعون، قولوا معي آمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات