دلوني بليز


جراسا -

انا ست متزوجة وعندي بنت ، تعرفت على زوجي بالجامعة ، وابل ما نرتبط كان بيعرف انو اجتماعياتي واسعه وما كان عندو مانع.

ولكن بعد ان تزوجنا صار يمنعني من اني اشوف ياللي كانو معي بالجامعة , مشيت متل ما بدو.

بعد مده طلب مني البس شرعي وفعلا  البست .

وبعد فتره صار يسهر هو واصحابوا وما عندو مانع انهم (اصحابوا)أ يزورونا بالبيت ويسهرو معنا.

انا ما عندي مشكله انو يكون حياته واصحابه بس انا كمان بدي حياتي وهالايام صار يجبرني اسهر معه ومع اصحابه حتى لو نسوانهم مو معهم.

بليز دلوني.



تعليقات القراء

المتمرده
يقال عن الرجل الذي لا يغار عن عرضه الديوث .

اشعريه بذلك وان الرجل يجب ان يغار على محارمه.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل استياءك لانه تم منعك عن اصدقاءك ( اجتماعياتك)
وانه لو سمح لك لا يوجد عندك مانع من السهر والجلوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحجاب ليس تراثا ولا لباسا يلبس ولا يتم المحافظه عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المصارحه مع زوجك تنهي الامور اذا كانت نفسك وشرفك عزيزان عليك فلن تأخذك في الله لومة لائم اذا اصر على ما هو فيه !!!

لا ادري كيف يتزوج الاشخاص ولا يستطيعون ان يجلسوا مع بعضهم ليتناقشوا ويضعوا النقاط على الحروف بما يخص شؤون حياتهم ومصيرهم !!!!!!!!

ارى انكما متفاهمين ولكن الاستياء من منعك عن اصحابك وكلمة بليز لا تتناسب مع الحجاب كانت اجمل لو قلتي اذا ممكن حجاب ومودرن لا يتفقان معا .

لا يحل اي مشكله بين زوجين الا هم انفسهم بالتوفيق ولن اقول جود لاك .
08-11-2009 12:07 PM
99
الطلاق افضل وسيلة حتى تحافظي على حياتك في المستقبل الان الاختلاط الزائد يؤدى الى امور كثير
08-11-2009 12:10 PM
blue eyes
اممممم : خليني افكر.......
08-11-2009 12:15 PM
المتمرده
خلال تجوالنا في معظم البلاد العربيه والغربيه مع الوالد رحمه الله نظرا لطبيعة عمله

الاجمل كان عندما كان ينهرنا عندما نتحدث باللغه الاجنبيه في المنزل وكان يعتبر ان المنزل صومعه مقدسه لا يجوز التحدث فيه الا باللغه العربيه لكي لا ننسى ارتباطنا بارضنا ولا بجذورنا ولا ديننا !!!!

حتى الحجاب لم يفرضه علينا انا واخواتي بل نحن تحجبنا باختيارنا وفي عمر المراهقه ونحن في بلاد الغرب رحمة الله عليك يا والدي زرعت فحصدت وما كنا الا عنوانا ناصعا لحسن تربيتك وانت ومن اخترت لنطفك لتكون اما لنا فنعم ما اخترت .

هي مشاركه وجدانيه معكم للعبره ان الانسان الملتزم ملتزم اولا اخلاقيا ثم دينيا ثم تصبح الحياه بعدها اجمل وانقى وتكون اختياراتنا في الحياه سليمه وصحيحه مبنيه على حسن المنطق والاختيار.
08-11-2009 12:19 PM
ابو كمال الاردني
الى صاحبة المشكلة
ليش توافقي تسهري مع شباب ما معهم نسوانهم ؟؟؟
وبالنسبة للفتاة لا يمكن لاي انسان ان يرضى بعالعلاقات الاجتماعية الكثيرة والتي لا تكون محصورة بالعائلة بنسبة كبيرة
وبعدين الفتي انتباهه لموضوع السهر والشباب اللي بيجيبهم عنده ولا توافقي تقومي باكثر من واجبك تجاهه وهو تحضير ما يحتاج لاكرام ضيوفه فقط
08-11-2009 12:23 PM
ابو الفوارس الرياض
زوجك ما عنده مروءه ولا غيره ، واعتقد من ابسط الاشياء ان يغار الرجل على زوجته ومحارمه وهذه فطرة . وكمان زوجك بدو يحلل لحالو ويحرم على غيرو
اعتقد انه مودرن زيادة عن اللازم . بس انت بتقدري ترفضي طلباته في السهر مع اصحابو .
وكمان خلاكي تلبسي شرعي ماااااااااااااااااااااااا شااااااااااااااااااااااء الله ( حمش) .

اخيرا يا مدام لا تعلمي انه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق .

وتحياتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي

08-11-2009 12:27 PM
The Best Man
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
اطلبي من حد كبير في العيلة و كلمته مسموعة عشان يتفاهم معاه
الله يجيب اللي فيه الخير و يصلح حالك
08-11-2009 12:38 PM
®KING OF HUNTERS
نعود للتعليق مجددا في هذه الزاوية العزيزة ... بعد الانقطاع مرتين ... نتيجة الانشغال ...

ارى تناقضا في كلام الاخت صاحبة المشكلة .... فمن يقرأ بداية المشكلة .... لاحظ ان زوجها انسان متدين وعنده اخلاق ومبادىء ( حمش) ويغار على زوجته .... بحيث انه جعلها تقطع علاقاتها الاجتماعية السابقة و تلبس شرعي ... الخ

لكن بعد الاستمرار بقراءة المشكلة .... نلاحظ ان ذلك الزوج (الحمش) .... تحول فجأه وبدون مقدمات .... الى زوج FREE او OPEN MINDED لدرجة قبيحة .... بحيث انه (يجبر) زوجته على ان تسهر مع اصحابه حتى لو كانوا بدون زوجاتهم ....

عموما ..... اذا افترضنا ان كلام الاخت صاحبة المشكلة صحيحا .... فان هذا الموضوع لن يقبل الا تحليلا واحدا فقط .... وهو ان الزوج هو في الاصل انسان جيد ويغار على شرفه .... ولكنه بدأ بالتأثر بعوامل اخرى ( الانترنت مثلا – او شله معينة من الاصحاب- .....الخ) .... هذه العوامل جعلت فيتامين (ش) عنده يتناقص تدريجيا ....

بدون اطاله ... اخشى ان يكون الزوج هنا يعيش حالة مماثلة للتي يعيشها صاحب مشكلة سابقة بعنوان ( انا منحرف ...ساعدوني) وهي مشكلة تم عرضها على هذه الزاوية لشخص يدعي انه كان متدينا ولكن بدأت تغزو عقله افكار ( جهنمية شيطانية) تحث على تبادل الزوجات ...

عزيزتي صاحبة المشكلة .... لكي لا نتسرع بالحكم .... يرجى تزويدنا بمعلومات اكثر عن تصرفات زوجك في البيت بشكل عام او في الفراش مثلا ( بوادر تصرفات شاذه اوغريبة ) وهل اختلفت معاملته لك ... وهل ظهربحياته فجاه اصدقاء جدد وزوجاتهم.... الخ وذلك من اجل الوقوف على حالة زوجك بشكل دقيق ...





®KING OF HUNTERS
08-11-2009 12:41 PM
ناديا
هاي مشكله تانيه
انا لما بسهر معهون بكون لابسه اشارب , وهوه عم يطلب مني ما البسو
وبصراحه عم يطلب مني البس شي مودرن............
08-11-2009 12:41 PM
ناديا
يا 99
طلااااء مره وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
08-11-2009 01:00 PM
ناديا
للجميع :-
- جوزي ديوث وما عندو مروءه ؟ لشو هالحكي ؟؟ بلكن بحب يتباهى فيني مع اصحابو ..
- انا مو زعلانه اني بيسهر مع اصحابو , بس من حئي شوف اصحابي ياللي من الجامعه كمانا.
-معئول الطلاء حل ......
-شو دخل الحجاب بالثقافه واللغات ؟؟؟
-بصراحه الحجاب والاشارب مو سجن : صح ؟؟
08-11-2009 01:18 PM
عناد
ما هذا ...؟ الى هذه الدرجة شخصيتكي معدومه امام زوجكي واصدقائه !!؟؟؟
وبالله كيف يجبرك ...على هذا ...؟ هل يحمل لك السيف اينما ذهبت ؟ واين اهلك ؟
وكما قال (8) وأوجه له التحية ...كيف تحول هكذا فجأة....؟
على اي حال ............. (ان لم تعلم اين تذهب..... فكل الطرق تفي بالغرض )!!!
08-11-2009 01:19 PM
freedom
السؤال
كيف هي علاقته مع اصدقائة
كيف يكون الوضع عندما يكون هو في زيارة اصدقائة
وماهو شعورك اتجاة ما يراه جوزك ولماذا
08-11-2009 01:45 PM
®KING OF HUNTERS
بالرغم من عدم اقتناعي 100% بصحة المشكلة وبصدق صاحبتها ....( خصوصا بعد قراءة تعليقاتها ) .... لكن سيتم التعامل معها بشكل جدي لسببين :

1 – انتشار حالات مشابهه لهذه الحالة في مجتمعنا .... ومنحنى الانتشار يرتفع صعودا محققا تناسبا طرديا مع انتشار النت ودخوله المزيد والمزيد من البيوت في مجتمعنا .

2- نشر الوعي والمعرفة بين القراء ... لان السماع بمثل هذه الحالات ...يثير الاستغراب والاستهجان عند الكثيرين.




يرجى عدم التسرع بالحكم وعدم اتخاذ اي خطوات او تدابير متسرعة .... من طلب طلاق او اخبار احد من الاهل او مواجهه الزوج بشكل عنيف ...... الخ

مثل هذه الحالات تحتاج الى تمهل وسرية تامة .... لانها غالبا تعبر عن حالات مرضية او حالات عابرة .... قابلة للعلاج والتقويم بدون ان نفضح انفسنا امام الاخرين ... او نؤثر سلبا على العلاقة الزوجية .... او نقوم بمجادلة ومشاجرة الزوج لان ذلك يؤدي الى استفزازه .... لكي لا يقوم بعمل اي شيء لاتحمد عقباه ....

هذه الحالة لا يصاب بها الشخص بشكل مفاجىء .... وهي لاتستهدف جميع افراد المجتمع ... بل هي تستهدف فئة معينة من الناس ... ممن يولون الجنس اهمية كبيرة في حياتهم .... ويبذلون وقتا وجهدا ومالا في الحصول على الشهوة والمتعة الجنسية .... وهذه الحالة تستهدف هؤلاء الاشخاص وتصطادهم بواسطة ماتقدمه من ( متعة ) كبيرة ... يشعر بها هؤلاء الاشخاص الذين يعتبرون انفسهم قد وجدوا كنزا عظيما .... وهذا الشعور بالمتعة يغطي على الشعور بمخافة الله .... و بالاخلاق ...








®KING OF HUNTERS
08-11-2009 01:45 PM
المتمرده
عذرا

انا اعتذر عن دخولي لهذه المشكله فهذا ليس المكان الذي احب ان اتواجد به بعد ما رأيت رد صاحبة المشكله (ناديا)

اعتذر من الجميع وما اجمل ان نتجمل بثوب جمال الاخلاق .
08-11-2009 01:46 PM
ليالي
حاسة القصة مش واقعية وما عندي رد
08-11-2009 02:15 PM
عصبي
المشكلة عبارة عن استخفاف بعقول القراء والمعلقين

جراسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شيكولي عال IP بالله

ويا معلقين ... مع احترامي الشديد لكم

أنتم قمة في السذاجة .. طبعا للي ماخذين المشكلة انها جد... لا تحاج لعناء التركيز لاكتشاف عدم المصداقية ..


OVER ...................راكان ..........................عصبي


08-11-2009 02:32 PM
ابو جهاد
يا ريت اتعرف على عيلة متل هيك شو المانع العلاقات الاجتماعية حلوة كتير وشو يعني تسهري معو ومع صحابة اشي حلو وليش انتي معترضة ما بعرف بس انتي كمان احكيلو انك اتجيبي اصحابك زي ما بيجيب اصحابو
انا نفسي اتعرف على زوجك شكلو مودرن كتير

08-11-2009 02:33 PM
فتاه الى صاحبه المشكله
نفرض زي ما حكيتي جوزك بحب يتباهى فيك عن صحابه يعني جوزك عقليتو بدت تتفتح وصار يشوف انو هاد الشي كتتتتتتتير موديرن وانو من الوجهنه والشي الي بناسب امور هاد الصر وانو هاد التحضر ع حسابك انت يا ناديا يا حبيبتي لو فكرتي منيح بهاد الشي انو انت تسهري بدون ما يكون ولا انثى غيرك كان اعرفتي انك انت الخسرانه وحتى لوكان تحضر وموديرن متل ما بتحكي ما بتري مش عارفه انا كيف بتامني ع حالك معهم حتى لو جوزك معك وكنت مش خايفه يا حبيبتي هاي بدايات ادا بضلك ساكته بكرة بتكبر المشكله اكبر من هيك بكتير وانت الخسرانه ادا كنت بدك جوزك وبدك تحافضي ع عيلتك ما تخلي هاد الشي يصير وحاولي غيري انت ما تسكتي لانو بكرة بروح عند اصحابو بشوف مرتو لصاحبو يعني ادا طبق ع حالو هاد الشي ما عندو مانع يسهر مع مرتو لصاحبو وما بتضمني بالمعنى الصريح خيانه جوزك هاد الشي لازم تحطي ببالك قبل حريتك يغني ما بتضمني بكرة جوزك يجيب صاحبو وتسهري معهم ويبلش صحب جوزك يتحركش فيك ويجبرك جوزك ع شغلات تانيه يعي بالمختصر هاد بدايه الطريق ليضيع جوزك وكتير بسمع بهيك قصص فانت من البدايه حاولي غيري هاد الشي وخلي يغار عليك خلي يح انك انت بتحبي جوزك وبدك يل بس ما بدك صحابو يعني فهمي انك حابه تسهري معا لوحدو حسسي باهميتو وانو اصحابو ما بدك ياهم يعني نصيحه لا تستهرتري بالمشكله ليصير شي اكبر من هيك وهاد بدل انو جوزك بلش ينفتح بشكل يعني كبير وبكرة بتشوفي شغلات جديده الله يستر منها وادا قبلتي بهاد الوضع لا تنصدمي ادا شفتي اي شي غلط ع جوزك بالمستقبل او لبعدين لانك رضيتي تسكتي من الاول ونصيحه راقبي جوزك دققي ع اصحابو وطلعاتو يعني حاولي قريبه من وضلك وعي واعطي رايك بالتدريج والاقناع لحتى يتقبل واتوقع انو جوزك من النوع الي بحب السيطرة وابداء الراي وفي تناقض بجوزك وديري بالك اصحاب الزوج كتير خطيرين ع البيت حلي هاي المشكله بهدوء وبعدين فهمي جوزك انو زيارتك لصحباتك من مبدا الصلات الاجتماعيه تغير جو وانو حقك مش من مبدا الطلعه للفياعه يمكن هو هيك بفكر حياتكم بدها تنضيم من اول وجديد لانو ادا بضلك هيك راح ضيعو ما في اتفاق جوزك بحاول يفرض رايو حسب تفكير هو ماشي علي من وين الله اعلم يمكن من اصحابو الي بيختلط فيهم من شان هيك انا بنصحك تحاولي تنضمي امورك وتمسكي بالمشكله وتحاولي تحليها بهدوء وتفاهم واعرفي وين مصلحتك ومصلحه جوزك قبل ما ضيع وتكبر المشكله وغير هيك انت بنت مسلمه يعني طبقي اقل شي شغله انو البيت والزوجه الها حرمه والله يا ناديا ما في متل الدين الي بيحافظ ع المراة وحاولي خلي دايما نقاش بينك وبين جوزك والله يوفك
08-11-2009 02:38 PM
00
جوزك عندو حب الذات وعندو انانية وبحاجة الى اهمال لمعرفة قيمتك
لانو بعيد عن الحياة الزوجية والباقي عند ابو سلطان
08-11-2009 03:57 PM
القيسي
اتوقع صاحب هذه المشكلة - غير صادق - وبحب الكلام الفاضي - والظاهر لو انو في مشكلة زي هيك ما في حدا بقدر يسكت عنها - اذا كان عندها اهل اصلا - وبعدين يبدو انها قصة صاحبها بتخوث - اشــــــــــــــــــــــــــــــــــــي غاد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
08-11-2009 03:57 PM
®KING OF HUNTERS الى ذيل الكلب رقم 18
المثل الشعبي يقول : (ذيل الكلب الاعوج ما بنعدل ابدا) ...

نعود لهذه الزاوية .... لنجد ان ذيل الكلب مازال اعوجا .... ولن ينعدل ابدا ... ولكن لا بأس من القيام بعملية تقويم له بين الفتره والاخرى .....

ذيل الكلب هنا .... لم يجد لديه من المعلومات ما يفيد بها صاحبة المشكلة لافتقاره لها .... بل هو ببساطه لا يدخل لهذه الزاوية لاعطاء حلول او مشاركة باراء.... بل هدفه الاساسي العرط والكذب .... ومحاولة استغلال اي فرصة مواتية ... لايقاف التعليق الايجابي و تحويل هذه الزاوية الى ساحة دردشة واعلانات ....

نقول لذيل الكلب الاعوج : لا داعي للزعبرة الفاضية ...لاني كتبت في تعليقي رقم 15 انني اشك بصحة المشكلة ... ولكن اثرت الاستمرار في التعليق لسببين احدهما نشر الوعي والمعرفة خصوصا لامثالك من اولاد السوق وبائعي البالة المحترفين ....

ومن ناحية اخرى ... مصداقية صاحب المشكلة ليست سببا كافيا لعدم التعليق واعطاء الحلول .... بل يمكن اعتبار المشكلة مشكلة عامة ... موجودة في المجتمع ...او قضية للنقاش وتبادل الاراء ..... ونحن لسنا بقمة السذاجة .... بل نحن اشخاص نستحق من الاحترام الكثير .... لاننا مازلنا نحترم هذه الزاوية ... والهدف الذي انشأت من اجله .... ونحاول جاهدين المحافظة على الطابع العام لهذه الزاوية ... من خلال اعطاء حلولنا ومقترحاتنا لاصحاب المشاكل ( بالرغم من انها تاخذ من وقتنا الكثير) .... وحماية هذه الزاوية من عمليات التلويث والتشويه التي يقوم بها امثالك ...









®KING OF HUNTERS
08-11-2009 04:59 PM
م.صهيب
الديوث هو الذي ليس عنده غيرة على عرضه....
ما بغار عليكي؟؟؟؟؟ ولا انت بايعيتها وهو بايعها كمان.......
لو انتي بتفهمي ما بتقعدي مع حد بس شكلو "وافق شنون طبقة"
08-11-2009 05:07 PM
طائر النار
بليز...بليز....بليز....مشان الله بليز كتير...احكيلي انتي لساتك بتحبيه ولا لأ؟؟؟ورفئاتكن وخصوصي رفئاتك انتي بيعرفوا انه في مشكله بينك وبينه؟؟؟احكي الصحيح بليز مشان ادلك مزبوط بليز كمان
08-11-2009 05:48 PM
فتاه الى صاحبه المشكله سوال
سؤال جوزك اتعرفتي علي بالجامعه يعني كان زميلك بالجامعه وانت ويا درستو ولا اجا ع الجامعه وشافك صدفه يعني قريب من عمرك ولا اجا زياره من برا الجامعه والله يوفقك وطمنينا عنك
08-11-2009 06:08 PM
عناد الى 12 و18 و19
لا أقول الا كما قال انشتاين
(شيئان لا متنهيان ...الكون ..والغباء البشري ...مع اني لست واثقا من الكون )!!!
08-11-2009 06:29 PM
محمد قيس
تحياتي الى المتمردة......ما في حكي بعد حكيك....انا اؤيد المتمردة في كل ما قالته وخاصة الفقرة الاولى....لان من تتزوج من شخص يحب ان تختلط زوجته مع اصدقائه يجب ان تعلم انها ليست متزوجة من رجل....
08-11-2009 07:52 PM
تويتي
الله يعينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
08-11-2009 11:03 PM
سوسو الشريرة
السلام عليكم
بصراحة القصة كلها ما دخلت مخي خاصة بعد ما فرأت تعليق صاحبة المشكلة !!! شكلها عم تستخف بعقولنا
تحياتي للجميع
09-11-2009 12:45 AM
Fadi
القصة مبينة تشذب بتشذب!

يعنيما ركبت معي... أجبرها على لبس (الشرعي) وبعدين بجبرها تسهر مع صحابه!!!!!!

مين اللي قاعد بسرح فينا يقول أنا
09-11-2009 07:05 AM
شي بيزهق
عمو , بدك ياه خليكي معه , ما بدك ياه اتطلقي
بدك ما تقعدي مع اصحابه لا تصعدي ما رح يسحبك بالقوة
و متل ما حكو :
بدك بدك ما بدك , قلبي مش لعبة بيدك

و الا هي مو مناسبة للموقف يمكن

الله يهدينا جميعا
09-11-2009 07:44 AM
ناديا
الى 5 , 15 , 20

شكرا الكم جميع . وانا فعلا محتاجه رأيكم ويا ريت تفيدوني اكتر
وبصراحه لو اني عرفت احل المشكله كان ما جيت هون. والله اعلم بالحال
09-11-2009 08:31 AM
الصامت
لا تطلب المفقود حتى لا تفقد الموجود احكي هاد الكلام لجوزك لانك لا انتي ولا هو شكلكوا محترمين
09-11-2009 08:39 AM
ابو وديع
يجب في البداية ان تعرفي ما هي "نية" زوجك ، اذا تمكنت من معرفة ذلك تكون قد حددتي المشكلة ، وان كانت سيئة لا سمح الله ، يجب ان لا تسكتي على ذلك ابدا" مهما بلغت الاسباب .
واذا كانو اصدقائه من اصدقاء السوء ، فيجب عليك ان تلفتي انتباهه الى ذلك ، واعلميه انهم نظرو ا اليكي نظرت سوء ، وعندها سوف تفهمي من ردة فعله .
قبل الطلاق وقبل اي شيء ، يجب ان تعرفي ماذا يجول في خاطر زوجك .

الله يبعدك عن اولاد الحرام .
09-11-2009 09:16 AM
aLmanSi الى أبو جهــاد وعصبي وصاحبــة المشكلـــة
شو يعني انهاا تسهـــر مع صحــاب زوجهـــا......!!!!!!

لن اعلــــق سأترك لـــك التعليــــــقات لوحدك.......يا (فهمـــأن)ما شاء الله عليــك...


صاحبـــة المشكلــــة....


اطلبــــي منه ان يذهب بك عند بيت اهلــك لحيـــن ان تخلـــص سهرتــة مع الحمقـــأء اصدقــائة ألذين لا يخجلـــون عم ايضا على نفسهـــم.....


طبعـــا اذا كانـــت المشكلـــة فعلا في الواقــــع... وليســــة للمهزلـــة... والضحــك....


بالنسبــــة لعصبــــــي....

اقتبـــاس..

ويا معلقين مع احترامي الكــم انتــم قمــة في السذاجـــة....

انتهـــى الاقتبــــاس.....


حــاول في المرة المقبلــــة ان لا تجمـــع في كلام وتوجهة للكـــل هنـــــا.... قل لنفســك.... وحدد لمن تقـــول..... (فالــــــــــج)


انتهــــــــى........
09-11-2009 09:22 AM
Mustakeel
انا اضم صوتي لصوت عصبي ... حيث ان هناك تضربا بالقصة .. غير مفهوم .... عير منطقي ... كيف لبسها شرعي ... ( يعني الزلمة ملتزم ) ... وكيف بعيدن صار يقعدها مع صحابوا بدون نسوانهم .... ( يعني زلمة مخنزر) >> بدون انفلونزا
09-11-2009 11:05 AM
حره الى صاحبة المشكله
والله يا صاحبة المشكله بشوف انك غيرتي طريقتك بالحكي لما شفتي انه المعظم حس انه بتتهبلي على المعلقين .

بس بحب احكيلك اذا انتي انسانه وحره ومسلمه ما بترضي بالضيم وما بتستنينا نعطيكي حل في شغله الله حرمها وهي الاختلاط .

لو انتي على فطره سليمه ما كنتي بتقولي بدي حل ويتردي بطريقه رخيصه لانه فش ست محترمه بالدنيا بترضى انها تكون زوجة ابو قرون ما فيها كلام ولا فيها انتظار بتلاقيها زي الخيل الاصيله بتحرن وبترضاش تكون ولا بترضى يسوسها الا فارس قلعطيني بردودك السخيفه واوعى ترد علي لاني بنسفك نسف من ساسك لراسك وبخليكي تندمي على الساعه اللي حطيتي مشكلتك فيها ما اقل ادبك بردودك المصديه.
09-11-2009 11:08 AM
ابو سيف
يعني انا مش فاهم اشي واحد بدو يلبسك حجاب و من بعد ذلك يطلب منكي اتكوني مودرين؟ انا لا استطيع ان استوعب الوضع... اما انكي فقدتي عقلكي واما انكي تكذبين و بالحالتين انتي توقعين بالحرام.

لا ادري ان كان بوسعي منادتكي باخي لكن يا اختي ارجوكي لا تعبثي بدين الله بكلامك المستهتر اتردين ان تكوني محجبة و مودرين بفس الوقت؟ حسبناالله ونعم الوكل

نسوان وضعهم اصبح لا اخلاقي و بحكيلك ليش الفساد عم الدنيا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
09-11-2009 11:19 AM
بنت اللوزي الى ناديا
بحبك تلبسي قدام اصحابه وتزبطي حالك كل شخص بحب هيك تكون مرته مرتبه بس مو معقول يكون في اربع شباب وتقعد مرته معهم لحالها هاد بالمنطق عيب كيف بالدين .... يمكن بعدين لو ضليتي قاعده مع اصحابه واحد فيهم يحبك وانتي تعلقي بين زوجك والتاني شي بيجيلك منه وجع راس انسيه ومنعك من كل اللي حواليكي وحجبك وبالاخر بقعدك مع اصحابه بدون حجاب ... الحل توديه على دكتور نفساني ليعرف هو بده يحجبك غيره عليكي من اصحابك واصحابه حلال ولا عشان الدين لشو تحجبتي ؟؟؟ ولو هو هيك انتي ليه شخصيتك ضعيفه ودامك قبلانه بالحكي معناها ما تطرحي مشكلتك وتحكي ساعدوني ..
09-11-2009 11:51 AM
محمود الشبول/الاردن - عمان الى الجميع
لعلم الجميع (ناديا) ليست هي صاحبة المشكلة
09-11-2009 12:25 PM
محب الاسلام
المتردة كفت ووفت زوجك ديوث اطلبي الطلاق منه
09-11-2009 12:35 PM
عصبي الى المنسي
اقرا تعليقي كويس عمى يطس وجهك

انا قلت للي ماخذين الموضوع جد

اذا انت ماخذه جد انت مشمول

والكنج كونج .... اؤيدك أن ذنب الكلب عمره ما بنعدل واضيف أيضا أن الكلب لن يتوقف عن النباح . أنت مثال صارخ على ذلك .. لقاق حكي ..


على كل.. حتى لو المشكلة صح ... مش اختصاصي .. هذه بدها واحد مثل شكلك عايش هيك اجواء وبيئة منحطة يستطيع التعليق كونه متعايش معها بالضبط ويستطيع تصويرها ومناقشتها

اما أنا فالحمد لله ... بعيد عن الديوثين .... انا شغل بالات والله كافيها الحمد لله ...

وبلاش يا كنج كونج.. كلمة من عصبي تخليك تنط فوق وتحت وتنسخلي جريده ..

كل يوم تزيد سذاجة وتفاهه .. ومن كثر كلامه ... الخ

take it easy....مو مستاهلة تنحر هالقد حبي الله يرضى عليك

سلام ....قد ما بحاول أخليكوا بشر .. مصرين تضلوا تافهين ...ترضون المهانة ...
09-11-2009 12:47 PM
مشتااااااااااقه
أضنيتني بالهجر,,, ما أظلمك!!
فارحم عسى الرحمن أن يرحمك

مولاي ,,حكمتك في مهجتي
فارفق بها يفديك من حكمك!

ما كان أحلى قبلات الهوى,,
ان كنت لا تذكر,,,فاسأل فمك

تمر بي كأنني لم أكن
قلبك أو صدرك أو معصمك

لو مرّ سيف بيننا,,لم نكن نعلم
هل أجرى دمي ,,أم دمك!

سل الدجى كم راقني نجمه
لمّا حكى ,,مبسمه مبسمك

يا بدر,,ان واصلتني بالجفا
ومتّ في شرخ الصبا ,,مغرمك

قلّ للدجى مات شهيد الوفا
فانثر على أكفانه,, أنجمك
09-11-2009 01:05 PM
®KING OF HUNTERS الى ذيل الكلب الاعوج رقم 43
عزيزي ذيل الكلب الاعوج ...

مادام ان المشكلة مش من اختصاصك ... ما كان في داعي تزعبر وتوصفنا بالسذاجة ... كان بامكانك تخرس وتظل بحالك وتجنب حالك البهدلة وقلة القيمة .... لكن شو نعمل؟ انت اصلا بتحب تتبهدل وتنمسح في كرامتك الارض ... وفعلا المثل ما كذب ما قال : الولد العاطل بجيب لاهله المسبة ...

بعدين انا ما نسخت جريدة ... ولا نطيت فوق وتحت .... انا برد عليك وعلى اي واحد هون ... بيقعد يتحركش بالناس ويوصفهم بالسذاجة ...وهم داخلين هالموقع عشان يقوموا بواجبهم في النصح والارشاد وابداء الرأي لصاحب المشكلة ان كان صادقا في مشكلته .... وان لم يكن صادقا في مشكلته فنحن نفترض ان المشكلة هي قضية ومشكلة عامة قابلة للنقاش ... فنحن الحمدلله اصحاب افق واسع ونتعامل مع المشاكل بموضوعية ....

بالنسبة لموضوع انك بتحاول تخلينا بشر... لازم انت بالاول تتصرف كبشر ... لانك فاقد الشيء لايعطيه ... حيث انك الان مصنف تحت فصيلة ( اذناب الكلاب المعوجة) .... والدرس الاول لكي تتعلم (كيف تصبح بشرا) هو انك تحترم الموقع الي انت فيه ...وما تحاول دائما تؤثر على زملائك بتعليقاتك التافهه ... او تحاول تشتم او تتمسخر على اي واحد من المعلقين هون ....







®KING OF HUNTERS
09-11-2009 02:42 PM
shap mabsot
king of hunters ur right this mathafucka comment num 43 hes asshgole and hes always cusrsing ppl here he think his as* is funny but i want tell him that ur not ur just such an idiot

3asabi
09-11-2009 04:23 PM
المواجدة
حقيقة لا توجد قضية في الاصل... واتمنى من موقع جراسااااااااا ان يتوخى الدقة والموضوعية..
سؤالي الى موقع جراسااااااا ؟ هل فعلاً تعاملتم بمقابلة شخصية مع صاحبة المشكلة؟؟؟!؟
اجزم الجوااااااااب بالنفي..!!؟ والحقيقة الثانية ان صاحب المشكلة شاااااااااب !!؟؟ ولكن هذا الامر ممنهج...!!؟؟ وهو امر خطير للغاية..... ولن اطيل!!؟؟؟
احذروا هذه السرطااااانااااااااااااااااااااااااااات !؟!؟؟!؟!؟

09-11-2009 05:14 PM
قمر الى المشكله
لقد عدت من بعد الدوام يلي بيتعب 18 ساعه والله هلاكان
المهم :
كتير القصه تافهه بصراحه وما توقعت دلوني بليز عان هيك قصه
بس انتي احكي ل جوزك انو ما بدك تئعدي وتسهري معاهم مو قصه يعني
09-11-2009 06:02 PM
الجالودي
لا تسهري مع اصحابو و مو على كل اشي توافقي دايما و تو كلي على الله
09-11-2009 06:39 PM
ناصح
بانسبه للسهر مع اصدقاءة هذا بيسموه قرن بتعرفي شو معنى قرن ...؟؟؟
انه الذي لا يخاف على عرضه وشرفة وحياءه ... واشياء اخرى
09-11-2009 06:54 PM
كبطلت ناصح
جيره الله انك كابه ومو مزبوطه وقصتك شكله حلم احلمتي فيه ؟؟
09-11-2009 07:00 PM
dr alaa taha
mybe you will find your answer with me
this is my number 00000
09-11-2009 08:20 PM
الى عصبي من فتوش
صدقني بروح مخصوص للنت وجراسا بالاخص
بس لاقراء تعليقاتك
مش طبيعي شو دماغك دفتر الله يحميك
09-11-2009 10:10 PM
just one
no 46 go back to school your english is very poor
09-11-2009 11:28 PM
بصراحة
كان لازم عرفتي ديوث من مجرد ما عرف انك اجتماعية زيادة على اللزوم ..... وأول على اخر انتي هيك بدك ...... في شي اسمة خلع روحي اخلعيه شو بدوا يصير يعني ؟؟؟؟ الحياة ما صار فيها مجال الواحد يعالج شي مستحيل يتعالج ومش رايحة تعيشي اكثر من سبعين سنة فلذالك انا بحكيلك انفصلي عنة ........ وهيك بتكوني ارضيتي ربك ودينك أما انك تطلعي من الحياة من دون لا دين ولا دنيا (((((((حرام )))))
10-11-2009 01:42 AM
متابع من زمان
يا جماعة المستورة وانا مصر على كلمة المستورة طالبة نصيحة فما في داعي للتجريحى فيها او في زوجها حياتهم وهم حريين لكن نصيحتي الك اصحابك هم عالمك الخاص ولا تتنازلي عنهم مهما صار سواء اقتنع بالزوء ولا عمره ما اقتنع
10-11-2009 08:44 AM
ناديا
دخلت وطلعت وما لئيت حل من اي واحد
الشاطر بيشكك بالحكايه وياللي ما بيشكك عم يطلب تفاصيل.....
انا برأيي ياللي ما بيعرف بشي الاحسن ما يحكي فيو
كان بدي اسمع من ناس مختصين..... لكن .......

جراسا : Any consultant i can contact?? pls advise on my e-mail.thank you
10-11-2009 09:39 AM
mrmr
مع احترامي الك . من حكيك انه مش مخليكي تشوفي رفقاتك بالجامعه وبطلعك تسهري مع صحابه وما كنتي محجبه انه انك زي اخلاقه ومن اشكال الشباب والبنات اللي دايرين على روسهم بالجامعه وحفلات ورحلات مختلطه . وهلا صحي شوي الشرف عنده . ازا عزم صحابوا مره تانيه ناديني بالله ههههههههه.
10-11-2009 10:59 AM
الى ناديا
يسلملي الفيو ويسلملي اللي عامله حاله مودرن خير ما بتعملي روحي على اخصائي قرون هو بحللك المشكله انتي لو بتعرفي الله ما كنتي طلبتي حل لهيك مشكله لانه الحل بتفتحي القران وبتلاقيها فيه .
بليز بدون زعل ما فيني غير احي هيك ويسلملي consugtant ال عامله حالها يعني انها متحضره حلي عنا يا شكلك قرفانينو من زمان
10-11-2009 11:11 AM
®KING OF HUNTERS
عزيزتي صاحبة المشكلة ...

نحن لا نعلم بالغيب ولانقرأ الكف او الفنجان .... ولكي نتمكن من اعطاءك حلول ...يجب اولا ان نشخص الحالة ... ولكي نشخص الحالة يجب ان تتعاوني وتجيبي على الاستفسارات المطروحة ....

عموما .... يبدو انك لم تاخذي الموضوع بجدية .... والدليل انك لم تقرأي تعليقي رقم (8) حتى نهايته وتعليقي رقم (15) ... الذي من خلاله اطلب بعض الاستفسارات لتشخيص حالة زوجك ... حتى اتمكن من مقارنتها ببعض الحالات المشابهه لبعض اصدقائي المتزوجين الذين تتشابه حالتهم مع حالة زوجك ....... واطلب ايضا الذهاب لقراءة مشكلة سابقة بعنوان ( انا منحرف ... ساعدوني) وقراءة تعليقي عليها ايضا ....






®KING OF HUNTERS
10-11-2009 11:13 AM
فتاه الى صاحبه المشكله
لي يا ناديه ما لئيت حل لهدرجه مشكلتك معقده او صعبه كل شي مبين يعني انت اعرف بموضوعك منيح وبتعرفي الخطر والمشاكل الي بتصير لما تسهري مع اصحاب زوجك وادا كان مش عليك الخطر او المشكله بكون ع زوجك الي راح يتعود بكرا يسهر مع مرتو لصاحبه يعني انفتاح وتحضر سلبي الي عم يعملو زوجك وانت اكيد واعيه وبتنعرفي وين الغلط والصح يعني انت بتقرري عاجبك السهر مع اصحاب زوجك كملي بس استني اشوي وشوفي انك راح تندمي وقفي هاي السهرات من البدايه وامنعي زوجك عنها وحاولي اطلعي معا ع سهراتو مبدئيا لتتاكدي وين بيسهر راقبي تصرفاتو يعني لانو هاي الضاهر اكيد راح تكون بشكل سلبي عليك يعني ما بتضمني الخيانه وانت عندك بنت لي ما اتخلي البنت بحياتكم اهم من اسهرات المختلطه وبدلب السهرات المختلطه باللبيل خليها العصر ومع الزوجات او المغرب بس مش لوقت متاخر يعني لازم يكون الك راي بالموضوع وماتسكتي خلي الك راي وشخصيه طبعا في حدود النقاش لحتى ما يصير مشاكل يعني بتطلبي الحل منا وانت اعرف بموضوعك يا ناديا ومع كل الاراء هاي لازم تفكري وتوخدي الحل الصح كمان انت لازم تفكري منيح وما تخلي علاقتكم من بدو يسيطر ع حياه التاني الصح هو الي لازم يصير يعني بالمختصر جوزك شايف السهرات المختلطه شي حلو وموديرن بس ما بيعرف انو نتائجها كتير سيئه وراح تكون عليك الخطر فانت عارضي ما راح حدا يجي من المعلقين ويمنعع جوزك طبعا بالنقاش طلعاتك بالنقاش ولازم تحاولي تخلي جوزك يثقك فيك اهم شي لانو ادا وثق فيك وانت برهني الو انك حد بينوثق في من شان تعيشو بدون تعصب ومشاكل وبعدين بدل السهرات مع اصحابو اعملي انت جو حلو بالبيت يخلي يفكر يسهر معك بس يفكر فيك انت مش اصحا ومش عارفه شو وادا اصر حبيبتي بامكانك تعملي سهرة بس مع زوجاتهم زي ما حكيتلك وخليه بكير شوي يعني مليان الحلول الست الشاطره ما بتخلي جوزها غير يفكر فيها وبس والله يوفقك
10-11-2009 11:15 AM
نادبا
61
والله حكيك حلو
شكرا كتييييييير وشكرا انك مهتمه
عن جد شكرا
10-11-2009 12:33 PM
عصبي
أرأيتم ؟؟؟ رد ناديا ؟؟

المشكلة ... لا تقبلون النقد .. وتعتبرونه اهانه ... لضيق المدارك وعدم قبول التقويم والتوجيه باعتبارنا نحن ... كل منا يرى نفسه ذاك الكمال الذي لا يقبل الا أن يكون في المقدمة ولو كان على خطأ ..

شفت يا كنج كونج ؟؟؟ اجاك كلامي ... كنت أود أن يكون الحديث بيننا موضوعيا أكثر منه تلفظا بالشتائم التي لا تسمن ولا تغني من جوع ... ولكن .. نحن هكذا .. عندما نرى تفوقا في ناحية تعزى لضعف شخصي .. نبدأ بكيل الشتائم لنعبر عن قوتنا بها ....

أعجب لمن يستخدمون مثل هذه الأساليب التي تنم عن ضعف مطلق لا يجدون الا استخدامها تعبيرا اما عن السخط ... واما عن البيئة واما واما .. وبالمحصلة ... ( تترجم بالضرورة الرؤى التي يتبناها عصبي تجاه العقول التي .... طالما تضمحل عند المحك )

يعني يا كنج كونج .. ومع كل الأحترام المطلق ( تعبير مجازي ) ... أظن ناديا طستك ... وطست اللي حاولوا المساعدة البالية والتي اعترض عليها ( عصبي ) ووجه بالصد والرد ..يعني غلبت حالك بكم رد جرايد ( للنصح والأرشاد والمشورة ) ولكن للأسف

ما بدك ترد على عصبي ... خليك مطسه .... انا طلعت من خطيتك ..



and >> according to nmbr 46 ( shap mabsot ) u know wt?? u have a so perfect english.... the first line ...i gt about 5 mistakes which lead me to gt how poor u r ??even me...i have alot of bad words ...iffffffffffffffff .. u want.. am so pleased to be ur teacher ...

merde alors .. vous etes fils de pute...ce bien claire

افهم عاد شو قلت يا طوس ....خاصة آخر سطر .. بالفرنسي ... ترجموله
10-11-2009 01:32 PM
®KING OF HUNTERS
عزيزي ذيل الكلب الاعوج ...
في البداية ... يجب ان تعرف الفرق بين (النقد) وبين (الشتم ) ... حيث انه كان بامكانك ان تقدم النقد باسلوب اكثر ادبا ... بعيدا عن افرازات نفسيتك المريضة....

المشكلة فعلا جوهرية ...وهي تكمن في النظرة العامة والرئيسية لهذه الزاوية .... والهدف من دخولنا هنا..... والتي تختلف 180 درجة بيني وبين واحد مثلك .... انا لا اكتب واعطي حلول لاجل ناديا اوغيرها .... ولا من اجل صاحب المشكلة بذاته .... انا موجود هنا من اجل الحوار والمشاركة ونشر الافكار والاستفادة من الاراء ... ولعلمك وعلم المشاهدين : انا اعرف ان الكثير من المشاكل هنا هي ليست لاشخاص حقيقيين ...بل هي ربما تكون مفتعلة ومصطنعة او لاشخاص وهميين ... من اجل هدف واحد هو : خلق حوار بناء لمشاكل موجودة او قد تكون موجودة في المجتمع ...وهذا هو هدف (جراسا) ... ولكن واحد مثلك يدخل هنا لكي يعرط ويخلق جوا من الدردشة والمسخرة .... لم ولن يفهم هذا الهدف....

ايضا .. انا مقتنع ومنذ البادية بعدم مصداقية المشكلة تماما (راجع بداية تعليقي رقم 15) ......ولكني قررت ان استمر في التعليق ...لاسباب تم ذكرها في نفس التعليق اعلاه .... و كما سبق وقلت في البادية ... ليس هدفي ناديا اوغيرها هنا ...فأنا في الحياة الواقعية اعرف الكثير من امثال (ناديا وزوج ناديا) .....

للاسف فان مقياسك للنجاح والفشل هنا في هذه الزاوية ... هو مقياس متدني جدا ويدل على جهل وضيق الافق ... فمقياسك للنجاح هو ( هل حصلت على ردود كثيرة ام لا ) بغض النظر عن طبيعة تلك الردود ..... بينما مقياسي انا للنجاح هنا هو ( هل نجحت في وضع يدي على المشكلة ...وهل كتبت تعليقا منطقيا وقدمت تحليلا للمشكلة باسلوب واقعي اما لا ) ....

ولو اردت ان اتبنى مقياسك .... فانا مستعد ان اقلب هذه الزاوية مسخرة ونكت وحركشات في هذا وفي ذاك ... وقتها ساحصل على ردود كثيرة.... لكن انا ارفض ان يقترن اسمي الا بما هو منطقي وبناء .....

معلومة اخيرة : بغض النظر عن صاحبة المشكلة ...انا متاكد من ان الكثير ممن يقرأون تعليقاتي وتحليلاتي ... يستفيدون منها ... وهذا هو هدفي الوحيد ... من دخولي هنا ....

افهمت الان يا ذيل الكلب الاعوج ؟؟ اتمنى ان ينعدل حالك وان تخالف هذا المثل المشهور ...





®KING OF HUNTERS
10-11-2009 03:38 PM
®KING OF HUNTERS
بالنسبة لموضوع الفرنسي ...يااخي انت قرفت اهلنا بهالكلمتين اللي دايما تكتبهم .... واللي صارلك ساعة بتطلع فيهم من كتاب (تعليم الفرنسية في خمسة ايام ) وجاي تعرط على خلق الله فيهم ... هههههههههه

حبيبي ...انا بعرف 3 لغات غير العربية ... من ضمنها الفرنسية ... وانا بالوقت اللي كنت عايش فيه في اوروبا ... امثالك كانو عايشين (بالقرية) وينامو هم والبقر بنفس الغرفة...... لكن عمري ما فكرت استخدم جملة وحدة غير عربية بتعليقاتي ... بكفيك عرط وهبل فعلا انك مسخرة وبتضحك .... وكمان وما في داعي للحكي اللي كتبتو .. اللي عنجد يدل على ما في داخل نفسيتك المريضة من اوساخ ....

بتحداك ترجع تكتب اخر جملة بالعربي ...

®KING OF HUNTERS
10-11-2009 03:58 PM
الى king of hunters
اولا بامكان جراسا تتأكد من ip لانه صار علاقه بتعلق عليها كل تعليق ما بعجب واحد .

ثانيا الحق يقال انك واسع الافق والثقافه وموسوعه ولغتك العربيه ما في اثنين بختلفوا عليها انسان جاد ما بتحب المشاكسات ولا بتحب البياخه والهبل تبع بعض المعلقين الزعران بشكرك على كل تعليقاتك بمجملها يسلموا ايديك وبنحب نشوف تعليقاتك ونستفيد من خبرتك .
10-11-2009 04:40 PM
عصبي
للعلم ... مش بقر

غنم
10-11-2009 05:13 PM
عصبي الى كنج كونج
قبل ما أطلع ...

أتمنى منك أن ترتب أفكارك بعيدا عن الأنفعال ... وحاول الأختصار .. لأنه شخصيا .. والله ما بقرأ كل أسطرك ..

ويا ريت .. تكون برسالة وحده .. بلاش كل ما تتذكر فكرة ترد تبعثلي .... تردد .. انفعال .. ملاحق للأفكار

هذا له تفسير .... يا ريت تتحفنا به لفائدة المعلقين ... كونه الهدف

s'il vous plait بليز بليز
10-11-2009 05:27 PM
أنا رورو أنا
مممممممممممممممممممممم ما بعرف
10-11-2009 05:30 PM
®KING OF HUNTERS
حبيبي افكاري مرتبة جيدا ... وانا على يقين انك تقرأ كل فاصلة في تعليقاتي ... وتعرف عدد النقاط الفاصلة بين كلماتي ...

انا اتعمد احيانا ... ان افصل بعض الافكار لتكون ضمن رسالة منفصلة وذلك لغاية في نفس (إسحاق) .... وهذا ليس ترددا ولا انفعالا .... لاني اشعر بمدى قوة موقفي .... وبمدى سعادتي وانا اخط كلماتي واسطر جملي ... التي تنزل عليك كالصواعق التي لا تلبث كل صاعقة منها ... الا ان تجرد بعضا من قشور الزيف التي تغطي معدنك القبيح وافرازاتك المنتنه التي تملأ رائحتها ارجاء هذه الزاوية .... والتي بدأ يظهر بعضها الان .... من خلال بعض الشتائم التي لا تصدر الا من ( تبع بالة محترف ) ... يمتهن العرط والكذب عبر النت ... وهويتكىء على شوال ملابس بالة ... لم يتم فرزه بعد ...



غطيني يا كرمة العلي ...مافيش فايده بذيل هالكلب الاعوج





®KING OF HUNTERS
10-11-2009 06:21 PM
الىk ing of hinter
فعلا تعليقاتك كتير بيستفيد منها الواحد وبرابو عليك بعجبني تعليقاتك واستمر لامام لاني بحس بهاي الزاويه انت وكم واحد بس بنستفيد منهم وبدل كلامك ع انك مثقف وصدقت بكل كلمه حكيتها لعصبيوالشي المنيح فيك انك بدل كنت صياد شاطر بس اتغيرت وتبت والله يوفك طبعا لتعليق البنات فيك
10-11-2009 06:23 PM
مداخلة
.... طلفية
10-11-2009 11:01 PM
salma
بليز زحلقي من هون
لأني لو أشوفك بترفش ببطنك
11-11-2009 08:38 PM
ابو الهول
يا ناديا انتي شكلك بتتخوثي بس ممكن يكون في مشكله مع حدا ثاني زي هالمشكله والحل انك تحاولي تفهميه انه الناس ما بترحم وبتحكي عالمراه اللي بتقعد مع الزلم سوا بحضور زوجاتهم او لا وهالشي بيكسر حلجز الاحترام بين الطرفين و الشيطان شاطر ومش قاعد بيتفرج بس لانه شغال 24/24مشان يوقع الناس بالحرام وخاصه الزنا والدين اصلا بيمنع الاختلاط الا للضروره وهون ما فيه ضروره

بس انا حب اسال سوال انتي معترضه على انك بتقعدي مع صحابه ولا لانه ما بيخليكي تطلعي عند صحابك
اذا كان السبب الاول ممتاز
اما اذا كان الثاني فلا تعليق وانا اسف عالتعليق اللي كتبته
14-11-2009 07:51 PM
samoha el-batta
يا ستي انتي ممكن تعملي لحالك اعتبار عندو وعند الجميع
ببساطة افرضي رأيك انو بدك تشوفي اصحابك وساعيتها ممكن تقدري الامور
مع تحياتي
الصيدلانية سماح
14-11-2009 10:17 PM
من شب متزوج
حلو كتير وليش زعلانة
15-11-2009 10:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات