القانون سلام واستقرار


رغم التحذير من استغلال البعض لمساحة التسامح من قبل الأجهزة الأمنية التي تغض الطرف عن سلوك البعض في الأسواق والمجمعات والشارع من قبل قطعان زعران أصحاب سوابق لديهم أسلحة ومتشردين ومتسربين، ممن لا مكان لهم سوى الحارات والشارع والأسواق والمجمعات بتواجدهم بجوار البسطات وبجحور الأسواق وعلى أبواب المجمعات على شكل قطعان برائحة قذرة تم تركهم دون علاج، فكان ضررهم كبير، وسلوكهم مهين ،وأصبح وجودهم كارثة ومصيبة ،والصمت عليهم تطرف وترويع وتهديد للأمن والأمان والاستقرار المعيشي والاجتماعي، وهي دعوة للأسرة؛ لوجود واحد من الأسرة صايع لحماية الأسرة من شرور الزناديق بهذا الوقت العصيب، في الوقت الذي أصبح الهامل والمنحط يجول دون سؤال ، والمواطن الملتزم المحترم الذي يسهر على سلامة أسرتة هو اليوم ملاحق من قبل هؤلاء السوابق مروجين للحبوب والابتزاز، حتى وصل الأمر من هؤلاء ملاحقة صبابا الوطن بكلام قذر مثلهم، مقابل صمت وخوف من كلام المتفرجين !! والسؤال إلى متى الصمت على هؤلاء الخارجين على الأخلاق والقانون؟ وهل المطلوب تشكيل لجان شعبية أو عشائرية لمواجهة هؤلاء؟ أو حان وقت ملاحقتهم بكل حارة وشارع من قبل الأجهزة الأمنية من خلال علاج جديد وهو وضع عليهم علامة تدوم لسنة ، ليكون هذا المنحرف مكشوف وموسوم بعلامة على غرار وسم الماشية !!
ربما الوقت المناسب لتنفيذ مثل هذا الحكم المباشر على هؤلاء وخاصة أن الأحوال المعيشية قاسية، والكل متوتر وبحالة تشويش، مما يحدث للأشقاء، ونحن بواسط النيران، وبيننا من يحاول إشعال النار من خلال هؤلاء اللصوص وسلوكهم العدواني القابل للاشتعال وربما الانفجار، والمسؤول على من تجاهل تجاوزاتهم الخطيرة ،الأمر الذي يدعو بدوام التوفيق للأجهزة الأمنية الساهرة على أمن البلاد والعباد بملاحقة هؤلاء والضرب بيد من نار عليهم؛ لتبقى مملكتنا بخير وسلام والله المعين .
يدوم عز مملكتنا .



تعليقات القراء

ابو زاهر
صدقت في كل ما قلت يجب الضرب بيد من حديد على هؤلاء الزعران
03-07-2015 06:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات