مسؤول في أمانة عمان وراء إزالة أحد أعمدة "الامان" لجسر مشاة الدستور ..


جراسا -

خاص- تلقت "جراسا نيوز" شكوى تتعلق بتجاوزات واستهتارات تشكّل وما زالت تشكل خطرا على السلامة العامة، وذلك بفعل ما تعرض له "جسر مشاة الدستور" الواقع في شارع الجامعة الاردنية قبالة صحيفة الدستور، حيث  تم ازالة احد الاعمدة المعدنية الحاملة للجسر ، والذي كان يقع لعمود على الرصيف من جهة مجمع ابو الحاج التجاري، وما يشكله إزالة ذلك العمود من خطر على المشاة وعابري الجسر.

وتطرقت الشكوى الى تساؤل حول لمصلحة من تمت إزالة العمود المذكور، مع ما يرافق ذلك من إشارة الى احد مسؤولي امانة عمان يملك مشروعا قريبا من الجسر المذكور، الامر الذي حدا الى ازالة العمود لما يشكله من حجب لواجهة المشروع المذكور، في تعد على الممتلكات العامة وللمنفعة الشخصية للمسؤول المشار اليه، وتاليا نص الشكطوى ننشرها كما وردتنا ونضعها أمام أمين عمان عمر المعاني للاطلاع !!

فلقد سبق وان ارسلت لكم شكوى حول جسر المشاة الموجود عند جريدة الدستور في شارع الجامعة الاردنية، ولكن للاسف لم يتم النشر حتى الآن، او حتى الرد!

ورغم انني لا اعرف سبب عدم النشر او الرد، إلا انني اعيد ارسال الشكوى اليكم- وذلك لأهمية الموضوع حيث انه يتعلق بتجاوزات واستهتارات شكلت وما زالت تشكل خطرا على السلامة العامة!

وانا هذه المرة ارفق لكم صورة تبين التجاوز الحاصل والمشكلة الناتجة، وقد تمت الاشارة باللون الاحمر الى مكان التجاوز.

فلقد تم ازالة احد الاعمدة المعدنية الحاملة لجسر المشاة. حيث كان يقع هذا العمود على الرصيف من جهة مجمع ابو الحاج التجاري.

هل كان هذا العمود زائدا عن الحاجة؟

إن سبب الازالة واضح للجميع : وهو ان العمود المزال كان يشكل حاجزا بصريا امام البناية قيد الانشاء والواقعة بين جسر المشاة ومجمع ابو الحاج

ونحيطكم علما بأن اعمال الحفريات لهذا المبنى كانت تتم على طول اليوم بدون اي توقف وبدون اي اعتبار لحركة السير الكثيفة على شارع الجامعة، مع ان الجميع يعلم ان هناك ساعات محددة يمنع فيها مرور القلابات في تلك المنطقة.


ونفيدكم اخيرا بأنه يقال بأن صاحب هذه البناية يعمل مديرا لاحدى مناطق العاصمة

لقد عهدنا فيكم يا (جراسا) الجرأة في الحق
لذلك نرجو منكم زيارة الموقع المذكور، وعدم التواني في النشر في حال ثبت لكم ما ورد في رسالتي هذه
 
 



تعليقات القراء

اردني
هو وقفت على هذا المسؤول ما كولها بتعمل اشنع من هيك
07-11-2009 12:54 PM
سياج المجالي/العقبه
بيطلعلوا ازاله البلد بحالها والله مافي من يحاسبوا غير نظام تجاوز على قرار خالف تجاوز 00طعه وقايمه والمعنيين بالفساد فاسدين قبض وتمرير
07-11-2009 03:43 PM
مال-هوف
لغة الخبر مضحكة جدا. والله لو كان الكاتب من ولاد عمنا ، يعني عبراني لكتب بأسلوب عرباني أفضل من الأسلوب الوارد في الخبر. بعدين الخبر يقول : "نضع الشكوى أمام أمين عمان"، أظن هذا الموضع غلط، لأنو جربناه سابقا وكل الشكاوى بتوضع أمام المسؤولين ف ما بيشوفوها، جربوا حطوها وراهم هالمرة (لأن المثل بيقول "ما ضاع حق وراءه مطالب")، بلكي على الله تزبط ويردوا على الشكاوي اللي وراهم.
وسلملي على أمين عمان وخليه يشرح إلنا مين اللي رخص (المختار مول)؟ مول على باب جسر، الصحيح هيك شغلات ما بتصير في الدنيا إلا عندنا، طبعا إنجازات مهندسين بارعين، وخاصة مهندسي الأمانة، بيرخصوا اللي بدك ياه، وبعدين بيصلحوا الموضوع. بس موضوع (المختار مول) ما إلو تصليح. كل الحوادث بتصير على بابو، يسموه (الحوادث مول). بلكي يصلحولنا إياه بتسكيره.
07-11-2009 05:13 PM
عامر عطاعطه
هناك اشارة ضوئية في منتصف شارع مكة لا لزوم لها , لكنخا تسمى اشارة عامر البشير لانها تخدم منزله ,,
07-11-2009 05:46 PM
الى امين عمان الاكرم
في منطقة احد وفي العبدلية بالتحديد تم تعبيد شارع خلطة اسفلتية لكي تسير عليها الاغنام اليس هذا اهدار للمال العام يا معالي الامين وايضا تم تعبيد بيت الدرج عند مواطن اخر لماذا الاهدار بالمال العام والله حرام
19-11-2009 06:31 PM
صاحب الشكوى
اين الصور الجديدة يا جراسا؟
28-11-2009 10:53 PM
صاحب الشكوى
ان ما جعلنا نرسل شكوانا الى جراسا هو اعتقادنا بأن جراسا اقوى من التهديدات واعلى من الاغراءات. نعتقد ان جراسا لا تخضع لتهديدات ولا تبيع مبادئها بأية اغراءات. وما زال هذا هو اعتقادنا حتى هذه اللحظة. ولذلك ما زلنا ننتظر منكم يا موقعنا جراسا نشر المتابعة التي تم ارسالها اليكم حول الموضوع مع الصور المرفقة.
16-12-2009 09:14 PM
lm jordan
دخلكم هاالامانة متى بدها تتوجه انظارها لحي المدينة الرياضية ،لما قرروا يزفتوا شوارع الرابية والله نشيطيين وشغيلة ، طيب أحنا ألنا سنين بنراسل سواء الامانة الرئيسية او الجبيهة او حتى الوكيل (من عند فندق الارز طبعاً بأمتداده على الجهتين وتحديداً اليمين يعني قلة مسؤولين قلة اهتمام تطنيش هو ظروري تعرفوا مين انا الله يقطع هالشغلة ياعمي نظفوا رتبوا بدون ماتعرفوني وملاحظاتنا عليكم بهاظا الحي زي الزفت ياعمي الامانة متغيبة تماماً، أحنا بنطالب برئيس بلدية ثاني واللي بدو يسير يسير وبسيطة يا لوز.....................ي على الانتخابات
23-03-2010 12:33 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات