موائد رمضان للاستعراض !!!


تشهد الساحة عزائم بصالات أو فنادق من الدرجة الخاصة، ودعوة أهل الكروش لمناسف قياس عال العال، يعني المنسف يكفي عائلة من عشرة وعشرة بعيون الحساد !! السؤال هو: هل نحن بوقت يسمح للاستعراض والاستفزاز بمناسف من العيار الثقيل؟ لمن ولماذا هو السؤال ؟

صحيح ليس من حقنا التدخل، لكن نحن نطرح المنسف للحوار لعلنا نجد من يسمع ويستمع لصوت المنطق وهو يقول: الظروف المحيطة ،والغلاء والازدحام، لا يسمح بمثل هذه الطقوس التي تفسد علينا الاسترضاء والقبول والصبر، لعل القادم يغير من معيشتنا التي تتحول لكابوس، والخوف أن نتحول لبؤساء على قارعة الرصيف ، من يزور مديرية التنمية والمعونة والجمعيات الخيرية ولجان الزكاة بالمحافظات، يخرج بقناعة أن الواقع مرير، والخوف من القادم نتيجة بذخ السلوك، وموائد تقام تكفي لقرية وحارة وحي !! نقول لهم: كفاية... والرحمة بالعباد والبلاد.. نحن لسنا أهل كروش، لكن نتحسر على هدر أطنان من الطبيخ يذهب للحاويات، وهناك آلاف من الأسر الكريمة تستجدي معونة أو طرد أو ربطة خبز وشاي !!
نصيحة كفاية اعتداء على نعمة الله؛ لتبقى مصدر أمان واستقرار وقناعة .

نحن نسوق على مسامعكم تذمر الأغلبية من موائد تقام بطريقة وحشية تهدد صبرهم ،ونفاذ صبرهم لا سمح الله وحلم الكرام بحاجة لحكمة . قبل السؤال،،، عليكم وقف هدر الطعام ،وهناك كرام على الخبز والشاي !!
ونختم القول ربي تحمي مملكتنا من كل ظالم فجار آمين .



تعليقات القراء

موافق
من قال انه ليس من حقك ان تتدخل..من حقك كمواطن ان تبدي رايك وتنصح املي ان يجد كلامك من يستمع
24-06-2015 03:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات