اشهار نادي خريجي الجامعة الامريكية في نقابة الصحافيين


جراسا -

يقيم الطلبة الاردنيون خريجو الجامعات الامريكية حفل اشهار لنادي خريجي الجامعات الامريكية في الاردن وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الأحد في مبنى نقابة الصحافيين .

وأعلن المهندس خالد الطراونه صاحب مبادرة تأسيس نادي الطلبة الأردنيين من خريجين الجامعات الامريكية الممكن ان يزيد عن ٣٠٠ خريج أردني من الجامعات الامريكية قد اتفقوا على تأسيس هذا النادي فور طرح الفكرةقال ان هذا الحماس غير المسبوق من قبل الخريجين يعكس رغبتهم الشديدة في تأسيس إطار ثقافي واجتماعي يجمعهم ليتمكنوا من خلاله من تعزيز العلاقات مع الموسسات والهيئات الامريكية المشابهة وتقوية العلاقة بين الشعبين الاردني والامريكي.

واشار الطراونة الى ان الاحصائيات الاولية تشير الى وجود ما يزيد عن خمسة الاف اردني تخرجوا من الجامعات الامريكية يعتبروا جزء كبير منهم مناصب قيادية عليا في مختلف مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية مما سيكون مما سيكون له اطيب الاثر على اداء هذا النادي.

واعرب عن سعادته لاعلان عدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين ورؤساء جامعات وشخصيات سياسية واجتماعية اردنية عن موافقتهم للدخول كاعضاء في النادي .

ومن المقرر ان يتم اختيار هيئة ادارية مؤقتة للنادي ورئيس لمدة 6 اشهريتم بعدها اجراء انتخابات لاختيار هيئة ادارية لمدة عامين على ان لا يحق للرئيس او عضو الهيئة الادارية الترشح لاكثر من دورة بهدف اتاحة الفرصة امام اكبر عدد ممكن من الاعضاء لتولي قيادة النادي.

ومن الجدير بالذكر ان وزير البلديات الاسبق علي الغزاوي من اوائل الداعمين لتاسيس هذا النادي .



تعليقات القراء

خريج
علي مش خريج منها داعم الله يحييه
21-06-2015 02:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات