السلط .. سرق المنزل وقام بواجب الضيافة داخله


جراسا -

خاص - في حادثة طريفة من نوعها أقدم لص مساء الخميس على سرقة احدى المنازل في السلط بعد خروج أصحابه لتناول طعام الافطار وزيارة الأقارب .

الطريق في الحادثة وبحسب ما رواه مصدر أمني لـ"جراسا" أن أحد جيران المنزل وأثناء عودته لمنزله بعد صلاة التراويح شاهد تجمهرا أمام باب المنزل المسروق ، فسأل عن السبب فأبلغ عن تعرض المنزل للسرقة من قبل لص قام بخلع الباب .

الجار قام بقرع جرس باب المنزل المسروق فاستقبله شاب بهندام أنيق وعرض عليه بأسلوب مهذب الدخول وبالفعل قام بتضييفه فنجانا من القهوة و الشاي ، وخرج ذلك الجار ظانا أن الشاب من أصحاب المنزل .

وبعد أن قام البحث الجنائي بعرض تسجيل الكاميرا على الجار تبين أن الشاب المضيف هو ذاته اللص و على اثره تم القبض عليه و سيعرض اما القضاء . 



تعليقات القراء

متعب
يا سلام شو مؤدب وبيعرف بالعادات واكرام الضيف
21-06-2015 12:21 AM
رشيقة
طيب الجار ما بعرف جاره...اخر زمن !!

ﻻ وكمان عنده طولة بال يعمل شاي وقهوة....اما حرامي واثق ان سهرة العيلة مطولة برا وبسرح وبمرح على كيفة...كويس الي ما عزمه على السحور..ههههههههه
21-06-2015 10:19 AM
مش فاهم اشي !
كيف كانت الناس متجمهره وهو اجى اخر شي ودق على الجرس وطلعلو الحرامي يعني الناس كلها برى وهو جوى يستنوا عليه لما يكمل سرقه شو هالفلم الهندي فهموني !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة اياد
نفس كلامي بفكرونا هنود ايس كلام
21-06-2015 12:04 PM
جمال خ
الحكايه مش راكبه
لسا ناقصها شوية فبركه
21-06-2015 02:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات