صحفية يمنية تلقي حذاءها بوجه حمزة الحوثي .. فيديو


جراسا -

رصد- تداول ناشطون بموقع "يوتيوب"، مقطعا مصورا لأنصار الحكومة اليمنية أثناء مؤتمر صحفي، عقده مسؤولون في جماعة الحوثي المدعومة من إيران في جنيف الخميس، حيث قام أنصار الحكومة اليمنية برشق الحوثيين بالأحذية ووصفوهم بأنهم "مجرمين وكلاب ويقتلون الأطفال" في اليمن.

ويظهر الفيديو المتداول "حمزة الحوثي"، الذي يرأس وفد الجماعة في محادثات السلام المنعقدة في جنيف، برعاية الأمم المتحدة، وهو يمسك برباطة جأشه، خلال الشجار الذي استمر عدة دقائق وبدأ حينما توجهت امرأة محجبة إلى المنصة ورشقته بحذائها.

وصاح أحد أنصار الحكومة "إنهم يقتلون الأطفال في اليمن الجنوبي"، قبل أن ينشب عراك بالأيدي بين الجانبين. وتم اقتياد الرجل بعيدا بعد ذلك.

 




تعليقات القراء

مسلم مسلم
نعم عدنية الاصل غربية مسلمة سلمتي وسلمت يمينك ماذا اقول لك اكثر من ذالك في هذا الزمن نسأل الله الفرج
19-06-2015 01:14 AM
عبودي
لم يقم بمثل هذه الحركات سوى العرب...
19-06-2015 01:56 PM
aboodwasfi
شكراً
19-06-2015 02:42 PM
حضارة
هذا التصرف لا يدل على شيء سوى انحطاط في الخلق ، وتدن في التفكير ، وسوء في التصرف ، ونقص في التربية ، وقلة في الدين ، وغلظة في الطبع ، وخسة في السلوك ، وورم في النفس ، ومرض في القلب ، وضعف في الشخصية للفت النظر ، وهبوط في المستوى الاجتماعي ، وضحالة في العلم ولو حملت دكتوراة كآلاف العرب الذين لا يجيدون القراءة والكتابة ، وضآلة في العقل ،
ولا يعني توصيف هذا السلوك في محفل عالمي بهذه الأوصاف وغيرها تأييدنا للمعتدى عليه ..
19-06-2015 03:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات