مقتل 9 بإطلاق نار على كنيسة للسود في امريكيا


جراسا -

قتل تسعة اشخاص حين فتح مسلح ابيض النار الاربعاء داخل كنيسة للسود في تشارلستون بولاية ساوث كارولاينا جنوب شرق الولايات المتحدة في جريمة بدافع الكراهية، على ما اعلن قائد شرطة المدينة الخميس.

وافادت شرطة تشارلستون على حسابها على موقع تويتر انها لا تزال تطارد المشتبه به وهو شاب ابيض عمره حوالى 21 عاما يرتدي سروال جينز.

وقال قائد شرطة تشارلستون غريغوري مالن خلال مؤتمر صحافي "كان هناك ثمانية قتلى داخل الكنيسة" مشيرا الى وفاة شخص تاسع كان احد جريحين تم نقلهما الى اقرب مستشفى.

وقال "لدينا في الوقت الحاضر تسعة ضحايا لهذه الجريمة المشينة التي ارتكبت" مشيرا الى انها "جريمة عنصرية".

ووقع اطلاق النار بحسب الشرطة قرابة الساعة التاسعة ليلا (01,00 تغ) داخل "كنيسة عمانوئيل الأفريقية الأسقفية الميثودية" وهي اقدم كنيسة ميثودية في الجنوب الاميركي.-(أ ف ب)



تعليقات القراء

اول الغيث قطره
نقول لجميع من شاركو ودمرو دول قائمه وشردو شعوبها وقتلو نسائها واطفالها لن تهنأ لكم عين ولن تقر وسترون العجائب بما فعلتم ودعمتم على مصالح الشعوب العربيه ومقدراتها وسيأتيكم اليوم المشؤم (اربيت) والله
رد بواسطة مغترب اردني....امريكا
لاتفرح ولاتشمت كثيرا بل انظر حولك وإستخرج الأسباب،حاول ألإصلاح.
18-06-2015 01:01 PM
المعتصم الشوبكي
الجريمة بدافع الكراهية؟؟؟؟ لو كان عربي لأصبحت جريمة بداعي الإرهاب ولتم وصم العرب كلهم بالأرهاب وبدأت حملات التضييق عليهم؟؟؟؟
18-06-2015 01:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات