متطرفون يهود يحرقون كنيسة "السمك والخبز"


جراسا -

تحقق شرطة الاحتلال الإسرائيلي بقيام يهود متطرفين، وعلى ما يبدو، باضرام النار بكنيسة "السمك والخبز" بطيحه الأثرية الواقعة على ضفاف بحيرة طبريا، وخط شعارات بالعبرية عليها.

وكان حريق كبير نشب صباح اليوم في الكنيسة، حيث وصلت إلى المكان طواقم الاطفاء وعملت على إخماده. وقد تمّ معاينة خط كتابات مختلفة باللغة العبرية على المدخل، واصيب اثنان بالاختناق جراء استنشاق الدخان.

وتواصل الشرطة، مع خبراء اخماد الحرائق والتشخيص الجنائي، أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والجوانب ذات العلاقة "التي لم تتضح ماهيتها ولا خلفيتها بعد"، وفق الناطقة بلسان شرطة إسرائيل، لوبا السمري في بيانها لها.



تعليقات القراء

خليل هزاع
غدا سيقولون عنهم مرضاء نفسيا او من ابناء العروبه وهم ارهابيين سفاحين لايحترمون الدين ولا الشعوب وها هم قتلة الرسل والانبياء يظهرون على حقيقتهم السوداء وتخيلو ان مسلم حرق لهم دار عباده مالنتيجه
18-06-2015 12:28 PM
مغترب اردني....امريكا
من يعتدي على أي دار للعباده فهو مجرم ولادين له.
19-06-2015 05:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات