قطر ترفض شحنة أغنام أردنية لمخالفتها شروط الصحة


جراسا -

رفضت ادارة الثروة الحيوانية في قطر ادخال 3 شاحنات أردنية محملة بالأغنام من الأردن و أبلغت شركة ودام الغذائية القطرية بأن هذه الشحنة اضافة شحنة أغنام سورية منقولة جوا غير مطابقة للشروط الصحية .

وبحسب صحيفة الشرق القطرية فإن الرئيس التنفيذي لشركة ودام الغذائية  عبدالرحمن محمد الخيارين،  إنه طبقاً لهذا السبب فقد اتخذت شركة ودام قرارا بإرجاع هذه الشحنات، وذلك حفاظا على صحة المستهلك وجودة المنتج، وذلك في إطار التنسيق المتميز بين شركة ودام وإدارة الثروة الحيوانية.

 






تعليقات القراء

راعي اردني
هذه الاغنام ليس من سلالات اغنام اردنية ؟؟؟
رد بواسطة ياا راعي
ههههه حتى بالاغنام بدكوا اريع مقاطع
ههههههه شر البلية ما يضحك
16-06-2015 11:15 PM
خبير لحمه اردني: الى 1 راعي الاغنام
هذه صوره ارشيفيه . اما الاغنام الاردنيه التي اعيدت فهي فاسده بسبب غذائها المهرمن والمسرطن وستباع الينا الكيلو ب 11 دينار لحم بلدي . ننصح بالروماني و دبي لانه استرالي و عليه اشراف طبي دقيق.
16-06-2015 11:44 PM
الغنم عايش على البلاستيك
الغنم عنا عايش على البلاستيك والعلف المهرمن .
17-06-2015 12:25 AM
خبير لحمة استرالي
والله كان عندي شوية صور كيف الاغنام الاردنية توكل وشو توكل من جرايد وبلاستيك وقرف...حتى الدجاج بطعموا مهرمن ويشربوا مية مليانة ملح...وسلمولي عالرعيان...
17-06-2015 09:14 AM
مفكر اصير راعي
تستاهلو تفكرو القطريين زينا بيكلو حي الله وموافقتهم سهله لدخول اي شي زي مسؤلينا بكره بنزلوهن بالسوق الاردني زي حمولات القمح وانسى الموظوع بتروح علينا وانتبهو الى الخبز عنا شوفو كيف اصبح من الطحين الف
18-06-2015 01:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات