الأمم المتحدة : يجب احترام وصاية الأردن على القدس


جراسا -

أكدت الامم المتحدة اليوم الثلاثاء ضرورة احترام الوصاية الاردنية على القدس الشريف والامتناع عن الاستفزازات داخل المسجد الاقصى.

وكان منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، قد التقى اليوم في القدس بسماحة الشيخ عبدالعظيم سلهب، رئيس مجلس الأوقاف الاسلامية، والشيخ عزام الخطيب التميمي، مدير عام أوقاف القدس.

وقال بيان صدر في الامم المتحدة وبثته الاذاعة الاممية انه "تم الاتفاق خلال الاجتماع على ضرورة احترام الوضع الراهن للسلطة الأردنية التي تتمتع بالوصاية على الأماكن المقدسة في القدس".

ودعا ملادينوف جميع الأطراف إلى الامتناع عن الاستفزازات، التي يمكن أن تصعد التوترات داخل وحول مجمع المسجد الأقصى، وذلك مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وشجع المنسق الاممي، السلطات الإسرائيلية على رفع القيود المفروضة على وصول المصلين الفلسطينيين إلى الأماكن المقدسة في القدس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات