حي نزال : قتله وأحرق منزله ليخفي جريمته


جراسا -

خاص- عثرت الأجهزة الأمنية مساء الثلاثاء, على جثة ستيني محروقة بالكامل ومقيدة داخل منزله في حي نزال وفق ما صرح به مصدر امني لـ"جراسا".

وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا عن وجود حريق داخل احد المنازل, وعلى اثره هرعت كوادر الدفاع المدني للتعامل مع الحريق وتمكنت من اخماده, الا أنها فوجئت بوجود جثة متفحمة مقيدة اليدين والأرجل.

وأضاف المصدر أن فريقا من الادعاء العام والطب الشرعي تحرك الى المنزل لمعاينة الجثة, مشيرا الى أن التحقيقات لازالت جارية لكشف ملابسات الحادث .

وفي غضون أقل من ساعتين و بعد مباشرة التحقيق تمكن المحققون من البحث الجنائي و شرطة وسط عمان من تحديد هوية المغدور وبدؤوا  بجمع الأدلة من مسرح الجريمة وتتبعها والاستماع لشهادات الشهود لتقودهم للاشتباه بأحد الأشخاص والذي يقطن بنفس المنطقة حيث القي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه مباشرة وبالتحقيق معه اعترف بالدخول إلى منزل المغدور والقيام بطعنه وضربة بواسطة أداة راضه وتربيطه بعد ذلك وإشعال الغرفة التي كان بها والفرار من المكان اثر وجود خلاف شخصي بينه وبين المغدور وما زال التحقيق جاري تمهيدا لإحالته إلى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى حسب ما أكد المصدر الأمني لـ"جراسا".







تعليقات القراء

المعتصم الشوبكي
المفروض الامن العام والدرك ما يتحركوا ولا تلقي القبض على المجرمين حتى لا يتم اتهام الشرطة بالإرهاب ؟؟؟ هذا ما يريده المجرمين ان يتم القتل والاجرام ولا تتدخل الشرطه
16-06-2015 08:54 PM
البتراء
يجب العمل علی تشريع فقره تقرئ مع قانون عقوبات جرائم القتل وبحسب فئته ودرجة الادانه، بتنفيذ حكم الاعدام شنقا بمادين عامه، والهدف العبره لعدم الاقدام علی اي عمليه قتل،
16-06-2015 09:27 PM
محمود العبادي
الى 1 الشوبكي مين قال ذلك ؟! الشرطة وجدت لحماية المجتمع والقبض على المجرمين وحماية الارواح والممتلكات، ومن يعتبر ذلك ارهاب فذلك شأنه وليذهب الى الجحيم ؟؟؟
16-06-2015 10:16 PM
عبوس
حسبي الله ونعم الوكيل
نطالب بأعدام كل من تسول له نفسه العبث بأرواح الابرياء
الاعدام ثثم الاعدام ثم الاعدام
16-06-2015 10:39 PM
كاسبر
كل الشكر والتقدير لقسم شرطة المهاجرين برئيسه وضباطه وافراده
16-06-2015 10:41 PM
السويطي
الله يكون بعون الشرطة
16-06-2015 11:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات