النسور والعلي وشحنة القمح الفاسد .. كلام الليل يمحوه النهار !


جراسا -

خاص - " الوزارة لن تتكلف أجرة تخزين شحنة القمح البولندية و سيتم اعادة تصديرها على حساب المورد" .. هذا ما صرحت به  وزيرة الصناعة والتجارة مها العلي، وباكثر من مناسبة، في اطار ردودها على آخر مستجدات شحنة القمح البولندية الفاسدة التي أوعز رئيس الوزراء عبدالله النسور بداية بإعادة تصديرها ، ثم عاود  وصرح بالامس، خلاف تصريحاته الاولى، أن نسبة المخالفات في الشحنة لا تتجاوز 1 بالمليار !.

وبالأمس ايضا، انقلبت الآية، وتبدلت المواقف، لنتفاجأ بتصريح المدير العام للشركة الأردنية للصوامع المهندس حسوني محيلان بأن وزارة الصناعة والتجارة ، قامت بدفع كافة تكاليف تخزين شحنة القمح الفاسدة، في نقيض كامل لتصريحات وتعهدات الوزيرة العلي سابقا ؟.

وحتى اللحظة لم تصدر الوزارة ردا أو بيانا يوضح أو يرد على تصريحات شركة الصوامع ،ما خلق حالة من عدم الثقة بتصريحات وزيرة الصناعة والتجارة وأكد الشكوك التي اثيرت حول عزم الوزارة على ادخال هذه الشحنة حتى ولو كان على حساب صحة المواطن وأمنه الغذائي .

وهنا أضحى المواطن أمام مشهد واضح كالشمس، تجلّى بعدم مصداقية وزيرة الصناعة والتجارة في هذه القضية، وعدم جرأتها في مكاشفة ومصارحة المواطن بأن الشحنة ستدخل الى بيوت الأردنيين شاء من شاء وأبى من أبى ، واكد فيما يبدو ان كلام الحكومة ليلا، يمحوه اول بصيص للنهار !

بعد هذا المشهد لا خلاف بين اثنين على أن شعار الحكومة البراق بالشفافية والنزاهة أضحى كلاهث وراء السراب وسط صحراء تموج بتخبطات الحكومة التي اكتوى بلهيبها المواطن الباحث عن الأمن والحقيقة .



تعليقات القراء

محمود العبادي
ومؤسسة الغذاء والدواء ما موقفها ؟؟؟
16-06-2015 10:35 PM
النزاهة
عدو النزاهة القبض والرشوة المواطن يتغذا على لحم الحمير الفيران الصراصير لك الله يا مواطن
16-06-2015 10:57 PM
امه فاشله
يعني لو اكلتوها للنمل كان زمان اخلصنا من ها المسلسل القمح الأسود. امه فاشله.
16-06-2015 11:13 PM
قسم النوايسة
يبدو ان مستورد الشحنة لديه حصانة من نوع واو و كبيرة تفوق الوزارات و الجهات الرسمية يا ترى من يدعمه و ربما يشاركه في مشروعه بالاستمرار باطعام الاردنيين حثالة الشعوب الاخرى!!!!
17-06-2015 02:05 AM
باختصار
معااااليها معاليها الله بسلمها مدعوووومه كثير
17-06-2015 02:28 AM
دقيق جدا معلومة
أن نسبة المخالفات في الشحنة لا تتجاوز 1 بالمليار !.
17-06-2015 06:17 AM
حنظلة
إذا كانت نسبةالمخالفات في الشحنة لا تتجاوز 1 بالمليار صحيحة ( بمعنى بضع حبات).فالحل للموضوع سهل جدا جدا!!
هاتوا الحبات الفاسدة لدجاجاتي
وبهذا أحمي صحة المواطنين على حساب صحة الدجاجات .ورزقي على الله
17-06-2015 09:36 AM
تغيير التكتيك
تم ظلم هذه السيدة بتعيينها وزير . لانها اضعف من ان تكون رئيسة قسم ولكن الحيتان على ما يبدوا بدأو بتكتيك الضغط لتعيين و زراءيمشوا امورهم من الداخل و هذا ليس فقط للصناعة و التجارة بل وزارات خدمية اخرى.
17-06-2015 09:46 AM
العفيف ؟ !!!!!!!!!!
( أن نسبة المخالفات في الشحنة لا تتجاوز 1 بالمليار !.)
17-06-2015 10:02 AM
علي المصطفى
بعد كل هذه المسؤحيه والتي سبقها عدة مسرحيلت اين دور النواب واين رقابتهم على اجراءات الحكومه ومراقبة اداءها بدل ان يشغلوما وانفسهم في السياسه وايران عليهم ان يظهروا موقفا واحدا لحملية المواطن
17-06-2015 10:03 AM
لاتصلح علف للحيوانات
كل الفحوصات اجمعت انها غير صالحة وايضا غير صالحة للحيوانات ومن ثم يقول انها صالحة انني اعتبر هذا اكبر فساد كما يقال اشد الفسادهو الاداري الذي يسمح للفسادالمالي ب التغول
17-06-2015 11:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات