العصيان المدني يشل لواء البترا والطيبة


جراسا -

خاص - دخل العصيان المدني في لواء البتراء والطيبة الجنوبية ، يومه الثالث على التوالي احتجاجا على تلكؤ الحكومة وعدم تدخلها لاتخاذ الحلول المناسبة فيما يتعلق بأزمة 'بيع الاجل' او ما يعرف شعبيا بـ 'الترميش'.

ووجه مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ملاحظة لطلاب الجامعات بانه لا يوجد باصات في المجمع على جميع الخطوط .

يشار الى ان مدعي عام هيئة مكافحة الفساد اصدر قرارا بالحجز التحفظي على اموال تجار ظاهرة 'الترميش' او ما يعرف بـ'بيع الاجل' في جنوب الأردن، وتحديدا في منطقة وادي موسى والشوبك ومعان والعقبة, وفقا لمصدر قضائي رفيع.



تعليقات القراء

خليل
مثل ما نصبوا على اهل الشمال بالبورصه نصبوا على اهل الجنوب بالترميش . المسوؤل عن القضيتين نفسه ومعروف للدوله بس ما حدا قادر يفتح ثمه
16-06-2015 02:18 PM
صوت الحق الجنوبي
هذا بسبب الطمع والجشع . الحلال بين والحرام بين . استفتي قلبك يقول حرام حرام . وانتوا بتكيفوا على الحرام والربح السريع والضحك على اللحى . بتستاهلوا وخلي القانون يوخذ مجراه .والبتراء بتفتح ابوابها لضيوف
16-06-2015 03:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات