الجغبير لـ"جراسا": "الحشد الشعبي" يستهدف مئات الشاحنات الأردنية


جراسا -

صدام المشاقبة – قال عضو غرفة صناعة عمان فتحي الجغبير ان المئات من الشاحنات المحملة بالبضائع الاردنية والصادرة الى العراق عالقة منذ اسابيع في مناطق عراقية تابعة لسيطرة الحكومة العراقية.

وأضاف الجغبير في حديثه مع "جراسا" ان جهات عراقية قريبة من الحكومة العراقية تستهدف الشاحنات التي تحمل البضائع الاردنية والتي تقدر قيمتها بملايين الدنانير، لافتاً الى ان معظم الشاحنات عالقة في منطقة "نجيب" العراقية.

وأشار الجغبير ان الشاحنات التي تتجهة الى الشمال العراقي باتجاه الاراضي التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" تعبر الى محافظة نينوى بعد دفع قيمة الرسوم،بينما الشاحنات التي تحاول العبور الى العاصمة بغداد او المناطق التي تسيطر عليها الحكومة العراقية يتم استهدافها من قوات الحشد الشعبي ومنعها من العبور.

وبيّن الجغبير ان كثير من المصانع الاردنية التي تعتمد على تصدير منتجاتها الى العراق مهددة بالاغلاق، مطالباً الحكومة الاردنية وزارة الخارجية بالتدخل والضغط على الحكومة العراقية لتسهيل عبور الشاحنات المحملة بالبضاعة الاردنية.

على صعيد متصل، قال نقيب اصحاب الشاحنات الاردنية محمد خير الداواد لـ "جراسا" ان الشاحنات الاردنية توقفت عن دخول الاراضي العراقية منذ بداية العام الحالي، لافتاً الى شاحنات عراقية اصبحت تنقل البضائع الأردنية يعد توقف الشاحنات الاردنية نتيجة للظروف الامنية التي يشهدها غرب العراق.



تعليقات القراء

الحشد الشعبي يساوي داعش
قوات الحشد الطائفي خطر كبير على العراق واهله والامه العربية وهو يساوي داعش بالارهاب
15-06-2015 01:44 PM
قاهر الرافضة
حسبي الله على الروافض اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وزلزل اقداهم وشتت شملهم آميـــــــــن
15-06-2015 02:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات