ملخص نشاطات الملك الاسبوع الماضي .. فيديو


جراسا -

بثت صفحة الديوان الملكي على تويتر اليوم الأحد، ملخصا لبرنامج جلالة الملك عبدالله الثاني خلال الأسبوع الماضي، الذي شهد الاحتفال بمناسبات عيد الجلوس الملكي ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.

وتضمن برنامج جلالته الآتي:
- تسليم الراية الهاشمية للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لتنضم إلى رايات وأعلام الجيش العربي.

- رعاية احتفال القوات المسلحة الأردني – الجيش العربي بالمناسبات الوطنية، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

- استقبال نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية البلجيكي ديديه رينديرز، في لقاء تناول تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط.

- لقاء مع وفد كلية الدفاع الوطني البريطانية، الذي يضم ممثلين عن 13 دولة، جرى خلاله استعراض مواقف الأردن حيال مختلف القضايا ودعمه للجهود المبذولة للتصدي لخطر الإرهاب وعصاباته المتطرفة، ومساعي تحقيق السلام في المنطقة.

- زيارة عمل إلى كازاخستان، تضمنت توجيه جلالته كلمة في الجلسة الرئيسية في المؤتمر الخامس لقادة الأديان العالمية والتقليدية واجراء مباحثات مع الرئيس الكازاخستاني نور سلطان نزارباييف، ورئيس الوزراء كريم ماسيموف.

  




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات