غرب البلقاء .. مداهمات أمنية وضبط كميات كبيرة من "الماريجوانا"

ارشيفية

جراسا -

داهمت ادارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية منزلين غرب البلقاء يقوم أصحابها بالاتجار بالمواد المخدرة وزراعتها .

وأضاف بيان صادر عن المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام وصل "جراسا" أن الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات للحد من انتشار المواد المخدرة والاتجار بها وترويجها وزراعتها قادت إلى جمع المعلومات عن عدد من الأشخاص في إحدى مناطق غرب البلقاء يقومون بالترويج وبيع المواد المخدرة بعد زراعتها داخل منازلهم في أحواض صغيرة , حيث استمرت جهود المراقبة وجمع المعلومات و تم التأكد من تلك المعلومات حول الأشخاص اللذين يقومون بتلك النشاطات الخارجة عن القانون.




وأضاف المركز انه بعد تحديد منزلين يقوم من بداخلهما بالاتجار بالمواد المخدرة وزراعتها ، أعدت خطط محكمة لمداهمة الموقعين وإلقاء القبض على المتورطين وضبط المواد المخدرة التي بحوزتهم .



وأكد المركز انه وقبل أيام وفي أوقات مختلفة تمكن فريق المداهمة التابع لإدارة مكافحة المخدرات من مداهمة المنزلين حيث القي القبض على أربعة أشخاص في المنزل الأول تورطوا في الاتجار بالمواد المخدرة وضبط بحوزتهم على 190 كغم من مادة المارجوانا المخدرة , فيما جرى ضبط 100 كغم من مادة المارجوانا المخدرة في المنزل الثاني والبحث جار عن المتورط في زراعتهن ، و تم إحالة كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمـة امن الدولة بعد إنهاء التحقيق معهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات