المعتدين على الطلبة الاردنيين بقبضة الامن الاوكراني


جراسا -

نقلت وسائل إعلامية أوكرانيا صادرة باللغة العربية ، أن الأجهزة الأمنية في أوكراينا، ألقت القبض على 5 شبان أوكرانيين مشتبه بتورطهم بالمشاركة في الهجوم الذي وقع على الطلبة بجامعة "كارازينا" في مدينة خاركوف.

ونقلت هذه الوسائل عن وزارة الداخلية لمدينة خاركوف بأنه وصلت لديها معلومات يوم الخميس الماضي في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا، بأن مجموعة كبيرة من الشبان الأوكراني ملثمي الوجوه ومسلحين بالعصي والادوات الحادة، قاموا بالاعتداء على الطلبة العرب بسكن الجامعة الطبي على شارع اوتوكارا ياروشا.

وتابعت الوسائل الإعلامية أن الوزارة وبعد أن تأكدت من صحة المعلومات، أعلنت حالة التأهب القصوى، واستدعت القوات الخاصة لتأمين حماية الطلبة ولبدء الاجراءات والتحريات الامنية للقبض على المعتدين.

تجدر الاشارة الى أنه نتيجة الهجوم أصيب 9 طلبة عرب بجروح، منهم 4 أردنيين اثنين حالتهما خطيرة.

من ناحيتها، أكدت وزارة الخارجية أنها تتابع قضية الطلبة بالتعاون مع السفارة الأردنية في موسكو، والملحق الثقافي الدكتور هايل الرقيبات الموجود منذ الجمعة في المستشفى مع الطلبة الاربعة المصابين في مدينة خاركوف، الذين يتلقون العلاج، مشيرة الى أن الوضع الصحي لثلاثة منهم ما يزال حرجا.



تعليقات القراء

الكسندر
اوكرانيا لم تعد دوله وانما عصابات اجراميه تحكمها وفوضى عارمه تعمها والشكر للغرب كما هو الحال في العراق وليبيا وسوريا واليمن
13-06-2015 04:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات