اربد .. الشعب الاخوانية تؤكد على بيعتها لقيادة الاخوان الشرعية - بيان


جراسا -

جددت شعب جماعة الاخوان المسلمين في اربد مبايعتها لقيادة جماعة الاخوان المسلمين ومراقبها العام الدكتور همام سعيد مطالبة الوقوف صفا واحدا أمام القيادة الشرعية للجماعة بحسب بيان وصل "جراسا".

وقالت الشُعب في بيانها أنها ترفض كل أشكال الخروج عن الجماعة وقيادتها مؤكدة بأنها لن تعترف إلا بالقيادة التي أفرزتها قواعد الجماعة .

وشددت الشعب في بيانها على رفض اللقاء والتحاور مع من وصفوهم بالخارجين على الجماعة مؤكدين في الوقت ذاته على الدور الأصيل للجماعة في الحفاظ على أمن ومقدرات الوطن .

وتاليا نص البيان كما وردنا :

بسم الله الرحمن الرحيم

بناءاً على دعوة من شعبة حطين / إربد تداعى حشد كبير من الهيئات العامة لشعب الإخوان المسلمين في إربد ( حطين ، الفاروق، صلاح الدين، اليرموك ) و عجلون و الأغوار للإلتقاء في قاعة المجمع الإسلامي في المحافظة و قد أكد المجتمعون على ما يلي :

1. الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الشرعية المنتخبة لجماعة الإخوان المسلمين و المتمثلة بمجلس الشورى و المكتب التنفيذي .

2. رفض كل أشكال الخروج على الجماعة و قيادتها و التأكيد على عدم الإعتراف إلا بالقيادة الشرعية التي أفرزتها قواعد الإخوان .

3. رفض كل محاولات الهيمنة على مقدرات و مقرات الجماعة و التصدي لهذه المحاولات بكل قوة و حزم .

4. تجديد البيعة للمراقب العام فضيلة المراقب العام همام سعيد و المكتب التنفيذي .

5. نؤكد على رفض اللقاء و الحوار مع الخارجين عن شرعية الجماعة .

6. التأكيد على دور جماعة الإخوان المسلمين الأصيل في الحفاظ على أمن و إستقرار و مقدرات الوطن ،هذا الجماعة المتجذرة منذ سبعين عاماً لم يعهد عنها إلا كل خير في جميع مناحي الحياة و كانت و لا تزال تمثل صمام الأمان لهذا البلد .

و الله أكبر و لله الحمد

الهيئات العامة لشعب الإخوان في الشمال



تعليقات القراء

علاء الكساسبة
المشكلة ان ذنيبات اي اخوان الحكومة؟ لايرغب ان ينقلب على فكر وانما يرغب ان ينقلب على اموال واملاك الجماعة باسم القانون فهو لايبحث عن فكر ونهج ديني وانما عن صندوق دراهم واموال
رد بواسطة الى علاء الكساسبة
يارجل اتقي الله واحنا على ابواب رمضان. الرجل في الاخوان من اكثر من 50 سنه يعني وانت لسه يمكن ما انولدت ودفع من ماله الخاص واي شخص حر بشهدله. انا لا بقربله ولا اخونجي بس كلمة حق تقال وخاف ربك
12-06-2015 05:28 PM
عبوود
اللهم إنا نسألك حسن الختام يارب العالمين.
12-06-2015 07:55 PM
غير صحيح
كلام غير صحيح،،،وإلا لماذا تم فصل أربعة من قيادات الاخوان في الشمال،، الجماعة غير الشرعية تحتضر
12-06-2015 08:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات