ديوان الخدمة يعلن مواعيد الامتحان التنافسي لمرشحين للتعيين


جراسا -

أعلن ديوان الخدمة المدنية، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع وزارات الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية والزراعة والصناعة والتجارة والتموين والشؤون البلدية، وبلديات الزرقاء والرصيفة ومعان، والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أسماء المرشحين للامتحان التنافسي في قاعات الامتحانات التنافسية التابعة للديوان في مبنى الادارة العامة يوم الثلاثاء المقبل.

وبين الديوان أن الامتحان الأول الالكتروني، الذي سيبدأ الساعة 11 صباحا، يشمل تخصص بكالوريوس نظم المعلومات الادارية والثاني سيبدأ الساعة الواحدة ظهرا، يشمل تخصصات البكالوريوس في نظم المعلومات المحاسبية والحاسوب، فيما الامتحان التنافسي التحريري الثالث، الذي سيبدأ الساعة الواحدة ظهرا ويشمل تخصصات البكالوريوس في الهندسة المعمارية وبستنة شجرية وهندسة زراعية/ تغذية وتصنيع غذائي والمحاسبة وهندسة أبنية وانشاءات.

وطلب من المرشحين الحضور قبل الموعد بنصف ساعة واصطحاب هوية الاحوال المدنية سارية المفعول وقلم حبر جاف وآلة حاسبة، لافتا إلى أنه يمنع ادخال الهاتف الخلوي لقاعة الامتحان وكل من لا يحضر يعتبر مستنكفا.

ولفت الديوان إلى أن الامتحان التنافسي الالكتروني سيتناول مجالين رئيسيين: مجال التخصص الوظيفي وعليه 50 بالمئة من العلامة الكلية ومجال الاستعدادات والكفايات الوظيفية وعليه أيضا 50 بالمئة، ويشمل الكفايات والمهارات والاستعدادات: اللغوية (اللغة العربية والانجليزية والاستعدادات العقلية- التفكير المنطقي والتحليلي).

وأشار الديوان إلى أنه سيتم نشر نتائج الناجحين على موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo وموقع الحكومة الالكترونية www.jordan.gov.jo. ( بترا ) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات