غور الصافي: "السوس" يتسبب باغلاق مخبزين


جراسا -

اغلقت متصرفية لواء الاغوار الجنوبية اليوم الاثنين مخبزين في منطقة غور الصافي، واتلاف كميات من العجين والدقيق في مخبز اخر في قضاء غور المزرعة، بعد شكوى من مواطن حول طبيعة الخبز المباع فيها.

ووفقا لمتصرف اللواء سميح عبيسات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، انه تم تشكيل لجنة مختصة توجهت إلى المخابز فور الابلاغ من مواطن عن نوعية الخبز المباع، ليتبين وجود السوس في الدقيق المستخدم في إعداد الخبز في مخبزين في غور الصافي، واتلاف كميات من العجين للسبب نفسه، بينما تم اتلاف كميات من الدقيق كانت معده للعجن في غور المزرعة والحديثة، جاء التبليغ عنها من صاحب المخبز نفسه.

واضاف عبيسات ان لجنة الصحة والسلامة العامة تفقدت كافة المخابز في اللواء وتمت مخاطبة ادارة الغذاء والدواء في محافظة الكرك، لاجراء اللازم، داعيا المواطنين عدم التردد في التبليغ عن أي تجاوز في من القطاعات العاملة في اللواء، لافتا الى ان المتصرفية في خدمة المواطن ووجدت لاداء دور وطني في تسهيل مهمتهم.

وقال مدير الغذاء والدواء في الكرك الدكتور هادي الخيطان، ان عينات الدقيق القادمة من العقبة، تبين بعد اجراء الفحوصات المخبرية عليها وجود السوس فيها، واضاف ان قرارات المتصرفية السريعة في التحفظ وابلاغ الغذاء والدواء كانت صائبة وتهدف الى حماية الصحة العامة.



تعليقات القراء

محمد الحشوش
طيب ما في مديرية صحة ومراقب صحة شو بيعملو ؟؟؟؟؟
09-06-2015 08:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات