القوات المسلحة: مقتل شخصين حاولا التسلل عبر الحدود السورية


جراسا -

صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي أنه في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة من مساء أمس شاهدت المراقبات الأمامية لقوات حرس الحدود شخصين يحاولان اجتياز الحدود من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وعلى إثر ذلك تعاملت جماعة رد الفعل السريع في قوات حرس الحدود مع الموقف بقوة وحزم وطبقت قواعد الاشتباك المتبعة في مثل هذه الحالات مما أدى إلى مقتل المتسللين .

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لا ولن تتهاون في التعامل بأقصى درجات القوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وباستخدام جميع الأسلحة والمعدات والوسائل المتاحة.



تعليقات القراء

وطني الغالي
الله ينصركم ويحميكم ويقويكم يا النشامى
08-06-2015 11:17 AM
شاهر
ممكن انهم فرار من داعش مثلا .....هل يحملون اسلحة ام انهم نازحين .......... الخبر لم يكتمل
رد من المحرر:
وعلى إثر ذلك تعاملت جماعة رد الفعل السريع في قوات حرس الحدود مع الموقف بقوة وحزم وطبقت قواعد الاشتباك المتبعة في مثل هذه الحالات مما أدى إلى مقتل المتسللين
08-06-2015 11:20 AM
المعتصم الشوبكي
حمى الله الأردن وكل بلاد العرب من كيد أعداء الوطن والإنسانية، وسلمت قواتنا المسلحة الباسلة، العين التي تحرس تراب الأردن الحبيب
08-06-2015 11:28 AM
محلل مطلع (الى الاخ شاهر )
سوالك بان الخبر غير مكتمل (وهل هم نازحين), عرفيا وقانونيا قبل الاشتباك يتم توجيه اي متسلل عن طريق مكبرات الصوت ؟ بان يقف امتثالا للاوامر , ومن الطبيعي ان لايتجاوب المهرب او المتسلل للاوامر؟
08-06-2015 12:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات