اقرار مشروع قانون هيئة النزاهة ومكافحة الفساد


جراسا -

قرر مجلس الوزراء الموافقة على مشروع قانون هيئة النزاهة والمظالم ومكافحة الفساد الذي يعد خطوة اصلاحية مهمة على صعيد توحيد المرجعيات في العمل المتعلق بمكافحة الفساد والتظلمات وتعزيز منظومة النزاهة الوطنية بحيث ستكون الهيئة الخلف القانوني لهيئة مكافحة الفساد وديوان المظالم .

وجاء مشروع قانون الهيئة بهدف ترسيخ مبادئ العدالة والمساءلة وحسن الاداء تحقيقا للصالح العام وضمان الالتزام بمبادئ النزاهة الوطنية ومحاربة الفساد بكل اشكاله ومكافحة اغتيال الشخصية وملاحقة كل من يرتكب أيا من افعال الفساد .

ويسهم ايجاد الهيئة في تفعيل منظومة القيم والقواعد السلوكية في الادارة العامة وضمان تكاملها فضلا عن تعزيز الجهود في مجال الاصلاح والتحديث وتطوير مؤسسات الدولة وتوحيد المرجعيات المتعلقة بالنزاهة الوطنية ومكافحة الفساد .



تعليقات القراء

الامل
على سيرة مكافحة اغتيال الشحصيه ربنا جلاجلاله اغلم فيهم وهم عارفين حالهم في بقول الله سبحانه العلي القدير ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون خسبنا الله ونعم الوكيل
07-06-2015 07:12 PM
عبدالعزيز الازايدة
با ترى ما الجديد الذي سباتي به هذا الدمج وماذا سيكون حال الفاسدين، هل ستعالج مشكلة الفساد ويصبح الفاسدون بقبضة العدالة ام مجرد تسمية جديدة؟ وحتى لا يقال اننا متشائمون نرجو ان تحقق نتائج طيبة ومرجوة
07-06-2015 07:19 PM
مهندس
تم ابلاغ عن فساد بمبالغ ماليه وفي اقل نت 24 ساعه تم انهاء الخدمات وهيك الشغل ولا بلاش
والله العظيم ان الظلم ظلمات وحسبي الله ونعم الوكيل
08-06-2015 09:52 AM
متابع
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون خسبنا الله ونعم الوكيل
08-06-2015 09:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات