مطاردة هوليودية في شوارع اربد - صور


جراسا -

خاص - شهدت شوارع اربد ليل الخميس الجمعة مطاردة جنونية شبيهة بالمطاردات التي تعرض عبر الأفلام بين أصحاب عرس وشاب متهور أصرّ على التفحيط بين مركبات موكب العريس .

وبحسب شهود عيان لـ"جراسا" فإن شابا متهورا اقتحم بمركبته موكبا لزفة عرس أمام احدى صالات الأفراح في اربد مما أثار امتعاض أهل العرس الذين طلبوا من الشاب التوقف عن مثل هذه التصرفات إلا أنه لم يمتثل للطلب وزاد من سرعته الجنونية .

وبحسب شهود العيان فإن شقيق العريس استطاع اللحاق بالشاب المتهور و تمكن من القفز على صندوق المركبة الخلفي حتى يتمكن من الوصول الى السائق والسيطرة عليه وهو ما تم بالفعل إلا أن ذلك أدى الى فقدان الشاب المتهور للسيطرة على المركبة فانحرفت عن مسارها وخرجت عن الشارع واصطدمت بحافته .

وأضاف الشهود الى أن حادث الاصطدام أدى الى وقوع شقيق العريس على الأرض مصابا بكسور ورضوض و أن الأجهزة الأمنية حضرت الى مكان الحادث وقامت باعتقال الشاب المتهور للتحقيق معه واتخاذ المقتضى القانوني بحقه .



تعليقات القراء

عاقل
الجنون فنون
05-06-2015 01:53 PM
rami a.a
مستحيل نصير بشر
05-06-2015 03:32 PM
راعي البكب
يا راعي البكب انما الامم الاخلاق ما بقيت
05-06-2015 06:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات